Wednesday, August 29, 2018

جماعة اكفاي تنظم عرسا رياضيا كبيرا

 مراسلة: ذ محمد كوحلال
بمناسبة "عيد الشباب المجيد وعيد العرش وذكرى ثورة الملك الشعب" ثلاثة مناسبات  لها طابع خاص لدى الشعب المغربي .. أي نعم .. باقة من تاريخنا المجيد حركت ساكنة "أكفاي" بمنتخبيها و رجال سلطة، و قوات درك، وقوات مساعدة، وأعوان السلطة. لأجل الاحتفال بالمناسبات الثلات. حيث قامت "جماعة أكفاي" تحت إشراف مباشر من جناب السيد رئيس الجماعة الأستاذ عمر خفيف، بالإشراف المباشر على هذا العرس الرياضي الكبير.  الذي شارك فيه عدد كبير من الفرق الرياضية للشبان، من كل الدواير التابعة لنفوذ "منطقة اكفاي". وقبل بداية الحفل الرياضي الكبير، كان هناك لقاء ودي جمع قدماء لاعبي "اكفاي" و تم توشيح اللاعبين بميداليات وشواهد تقديرية، جزاءا لهم على ما قدموه من خدمات جليلة لتشجيع الرياضة بالمنطقة.
 نهاية الدوري الرياضي الكبير انتهى بلقاء جمع فريق " دوار لالةعطوش" و
" ايت مولاي احماد" وانتهى بفوز فريق "لالة عطوش" بهدفين نظيفين. اللقاء قاده الحكم المعروف السيد جحا وكان التحكيم  جيد جدا بشهادة الجماهير قبل اللاعبين.
نشير أن الدوري الرياضي سهر على تدبيره و تسييره  السادة : جوان كمال عبد العزيز و  طالب العناية والحاج عبد اللطيف اجوان مشكورين على نبل أخلاقهم و وطنيتهم. حيث مر العرس الرياضي البهيج في ظروف، أقل ما يقال عنها أنها لوززز اقصد جيدة جدا..
 أي و الله.. بتعاون فعال  من السيد قائد "منطقة  أكفاي" وإخواننا الأفاضل الزينين  رجال الدرك الملكي، وأحبتنا رجال القوات المساعدة. مع الشكر الجزير للاخوة رجال السلطة بمختلف مراتبهم، وأيضا السادة أعوان السلطة .بارك الله فيهم جميعا. و وفقكم الله لما فيه الخير للبلاد و البعاد.. حياكم الله و السلام 
   عليكم.

No comments:

Post a Comment