Saturday, August 25, 2018

تويشية كوحلالية: قلنا لكم المغرب مشا خلا: تعيين بيكرات الوالي الفاشل في مراكش، و المطرود من كوب22 واليا على جهة بني ملال خنيفرة.. أويلي أعباد الله..

 اشربوا شاي على لغدايد و السكر زيادة لي طلع ليه السكر تبقى ليقامة اقصد النعنااااع..
حياكم الله السلام عليكم من مدينة البهجة : تبهج و موج وسير تفجج..اللهم لا حسد..
هاد الناس ديال الداخلية جهابذة التنوعير فين غاديين بهاد لوماروك نعامس؟؟ سؤال بريء.. يليه جواب عفوي: غاديين بالمغرب إلى لا رواس لكحل.. مسيو بيكرات كان واليا فمراكش ما كملش حتى عام و نصف، وكنت من اشد المعارضين له بسبب فشله في تدبير امور الدراويش. و أقمت هجوما لاذعا ضده ليتم إقالته ليس بسبب الملف إياه الذي كان معروضا على المحكمة بسبب ما نشره موقع عن أمور شخصية تخصه..  لكن حينها دافعت عنه رغم ان مراسل الموقع اياه اعرفه حق المعرفة. لكن وقفت إلى جانب الوالي بيكرات.. و قلت حينها ان الوالي سوف يطير من مراكش و هذا ما حصل بالتمام .. و آخر مرة التقيت به كان بالحديقة العمومية "عرصة البيرك" و كان يتفقد مشروع إصلاح الحديقة.  24بعد أن نشرت مقالا فضحت فيه اختلالات المشروع  التقيت مسيو بيكرات على الساعة9 صباحا .. المهم .. رحل بيكرات عن مراكش، وأقمت الدنيا ضد البيجوي وفضحت تلاعباته و خصوصا ملف الحاضرة المتجددة بقيت على البجيوي .. ارحل  ارحل ..حتى رحلوه لا رواس لكحل.. بلا وقت..
 ماعاليا: قلت كيف لوالي فاشل في مدينة كبرى، وبعدما تم ركنه تحت سقف الوزارة، سيتم إخراجه إلى تظاهرة عالمية تخص كوب22 على وزن طز 22 بمراكش. لكن ساعات قليلة سيتم إعفاؤه بسبب سوء التدبير، والآن يتم تعيينه واليا على جهة بني ملال خنيفيرة..
 أبشاااخخ .. على الكيكس..
يرددون مثل الببغاء مقولة زفت نشرت على الشكل التالي:
 ربط المسؤولية بالمحاسبة.. و جنابنا الموقر هههههههههههه سميناها على  الموقع الأزرق..
 اربط السلوكية بالمحاسبة..
 راه مكاين واااا لووو .. غير الشيح  وشقيقة في الرضاعة  الريح.. راه غير الطنز السياسي..
 ليس إلا ..  أي و الله..
 بالله عليكم لي فهم يفهمني.. أو على الأقل أن يقرصني حتى استيقظ، اقرصوني أينما شئتم فقط أريد جوابا شافيا .. أي  نعم..  يا وجوه الخير.. لم اعد أفك خيوط التدبير بديارنا..
 كنتي فاشل و حاصل على شهادة عليا أكاديمية في التنوعير و التشلهيب.. فأنت محضوض و الأبواب مفتوحة أمام كمارتك.. أما إن  كنت من الذين يتأبطون الكفاءة، فأنت مركون مقصي أحنيني. شرب كاكولا.. برد على راصك.. والذي روحي بيده.. سيصعب على اعتد الخبراء العالميين في التدبير الإداري، فك خيوط اللعبة بديارنا..
 صدق من قال :  إذا كنت في المغرب فلا تستغرب..صدقوا أو لا تصدقوا ان بعض الخلان الليلة طرحوا على سعادتنا هههههههههههههه .. ذات السؤال: كيف تم تعيين بيكرات واليا؟؟..
 أويلي.. غدايدي نقرص جنابي ما فيهم ما نقرص، عض رجلي يابسين.. اش ندير..؟؟.. نتصنت لعظامي و نسمع لمامي.. و نتبع هاد المسلسل الحامض ديال الوزير الفاشل مسيو لفتيت، حتى نرى نهايته.
 يقول حكيم فرنسي: أريد أن افهم حتى لا أموت غبيا.. فهاد لبلاد أمسيو غير سير موت أعزيزي.. والله لا فهمتي شي حاجة مع هاد الشلاهبية.. لا حول و لا قوة إلا بالله..
 عطيني الفرماج لا نعواج.. و شم ليا لحباق لا نحماق..
اخزييييييييييييت.. مرسي بوكو على المتابعة.
 إلى اللقاء 


No comments:

Post a Comment