Saturday, September 1, 2018

مراكش: تأسيس فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بجهة مراكش أسفي

تحرير: ذ محمد كوحلال
عدسة:  محسن البدراوي
تم اليوم تأسيس فرع الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان بجهة مراكش أسفي، بحي سيدي يوسف بن علي. بحضور ممثل عن السيد الأمين العام الأستاذ حسن انور. و أيضل ثلة من الأخيار الشرفاء المشكلين لمكتب الشبكة بالمدينة الحمراء والجهة. وكما هو معمول به فبعد توفر النصاب القانوني، تم التصويت بالأغلبية على قيادة العربة الجديدة في شخص الأستاذ والمناضل و الفاعل الجمعوي، خالد لعميم الذي نال ثقة أغلبية أعضاء  المكتب اللذين سوف نعلن عن أسمائهم، وهم ثلة من الفاعلين الجمعويين البارزين، و رجال عاهدوا الله على الإخلاص للبلاد و العباد .. أي نعم.. لهم كل الشكر و التقدير.. وكان لنا الشرف العظيم الجلوس تحت سقف واحد مع هؤلاء السادة الأخيار فطاحل العمل الجمعوي بالحي المذكور أعلاه..
ما عالينا..
قلنا ان المكتب تم تأسيسه و صاريحمل صبغة قانونية، بحضور ممثل عن السلطة المحلية و بعد التصويت على الرئيس تم التوافق بالأغلبية على اختبار الرفيق مصطفى اومان، كاتبا عاما و آخوكم عبد ربه الضعيف ذ محمد كوحلال ناطقا رسميا باسم الشبكة بالمدينة والجهة. و سنوافيكم بأسماء السادة الأفاضل الذين سيقودون عربة المولود الحقوقي الجديد بمدينة البهجة. و قبل الختام  نبعث بباقة ورد مغلفة بالتقدير و أخوه في الرضاعة الاحترام و المودة إلى كل السادة بالأمانة العامة، و في مقدمتهم الأستاذ المناضل و الصحفي حسن أنور الأمين العام. كما نوجه ذات الشكر إلى الموقر المنسق الوطني.. أعود إلى مدينة البهجة و ارفع القبعة احتراما إلى كل  أحبتي الموقرين.. أي و الله..السي الوناسي، السي حسن، السي رشيد، السي الحامض، السي العلوي السي أومان، السي عبد الرحيم ..الخ. أيضا قائد عربتنا مسيو خالد لعميم.. واعتذر عن عدم ذكر جميع السادة الأفاضل.. لكن سوف نخصص لهم تدوينة كاملة مكمولة، إن بقي في العمر بقية "طبعا"..
 وفقنا الله و اياكم لما فيه الخير لبلادنا وحبنا و لعمري، حروف منقوشة على جلفة قلوبنا جميعا.. حياكم الله و السلام عليكم. يتبع إلى اللقاء.




















No comments:

Post a Comment