Saturday, January 20, 2018

حدس كوحلالي يشير إلى بلاوي سوف تضرب أوروبا و شمال إفريقيا و أمريكا و إسرائيل 2018

و الله ما خاب حدسي في يوم من الأيام حتى و إن أخطأت تقدير الزمان، ولكن الحدس يبقى صحيحا و تلك حكمة من عند رب العالمين ..
أقول: انه لا زل حدسي يغلي ان دولة آل سعود ستعيش قلائل من الشرق و الجنوب وفتنة كبير و قد دونت انه ربما سوف تعيش تقسيما  و الله أعلم...الخ. وهذا منشور في تحليلاتنا السياسية بمواقع عربية باسثتناء المغربي لانها لا تفط الخط اطلاقا في الشؤون العربية و لا الدولية ..
وقد صدقت توقعنا في هزيمة آل سعود باليمن، وانتصار العراق و سوريا على الارهاب المستورد، و هزمية داعش ..
 السعودية و شمال إفريقيا و أوروبا سوف يكون للدواعش مكانا كبيرا للأسف ..
 اكرر مرة أخرى .. الدواعش الذين فروا عبر تركيا من سوريا و العراق بعد أن أغمض الأمريكان عيونهم، هم متواجدون في ليبيا ومنها يفرون من جهة الجنوب  نحو أعماق الصحاري. و ربما سوف ينتقلون إلى شمال إفريقيا ومن تم أوروبا. وتذكروا أنني أعطيت نموذجا من مالي و تشاد، كنقط الانطلاق،  تم غرب إفريقيا ستكون أيضا مناطق انطلاق هؤلاء الدواعش الأنذال .. وأكدت مرات عدة ان الدواعش سوف يردون الصاع صاعين لمن صنعوهم، وتخلو عنهم بعد قهقرتهم في سوريا و العراق. وسوف يضرب السحر الساحر " أبو الطلاصيم "  ..الخ .. و لا استبعد أن يكون لإسرائيل و الأمريكان حصة ملحوظة من ضربات الدواعش الأنجاس. أما أوروبا و شمال إفريقيا فربك يستر ..
وتعرفونهم أيها المسئولون بالدول أعلاه ..  وسمحتم لهم بالسفر لأجل ضرب سوريا و  العراق ..
 أيها الساسة  الأغبياء في أوروبا و دول شمال إفريقيا عليكم التنسيق على أعلى المستويات .. و قد نصحتكم بهذا مرات كثيرة. فوالله تم و الله لا أريد لدم أن يسقط لا بأوروبا و لا أمريكا و لا إسرائيل، ولا شمال إفريقيا لان هؤلاء المواطنون باختلاف ديانتهم هم أبرياء .. أي و الله .. و تذكروا أنني وبخت الغبي هولاند رئيس فرنسا السابق، عندما راسل بارجته إلى الشط السوري. وتم ما تم في قتل الأبرياء في باريس نيس ..الخ .. لا ادري لماذا أعيد نشر هذه التخيمات المبنية على حدس يهز فؤادي من شدة الخوف على الأبرياء في كل بقاع المعمور .. لأنني كنست الغبار عن أرشيف  المدونة، وقمت بإعادة نشر باقة من المقالات الزفت المنشورة خلال العام الماضي، على الفيس و التويتر .. من باب النية الحسنة .. "بطبيعة الحال ".. و إن كانت جلفة فؤادي تحك قلبي حكا حكا .. لأجل تنبيه من يعنيهم الأمر..
ملحوظة
هناك مقالات قبل وبعد البطيخ العربي 2011 حيث توقعت حدوث شيء ما بالعالم العربي بعد نشر ويكليكس لعدة فضائح، وعند حصول البطيخ العرباني تنبأت بفشله وفشل فشلا مدويا ..
خاتمة : 
المسلم الحقيقي لا يبغي إطلاقا سقوط  ذم عصفور،فمابالك بدم البشر كيف ما كانت عقائدهم ولغاتهم لا يهمني 
 اللهم احفظ عبادك من مسلمين و مسيحيين  و يهود و غيرهم ..
 لا ادري ما يحصل معي .. و لكن حدسي يخبرني و يجرني مثل المغناطيس لأعيد تنبيه للسياسيين الفاشلين الكسالى في أوروبا و شمال إفريقيا..الخ. ان هناك زفت أزفت من زفت قادم .. 2018 ..
 يا الا.. هي يا رب العالمين .. اللهم  احفظ خلقك على هذا الكوكب الجميل الذي هشمه و دنسه المتعفنون سياسيا .. لا حول و لا قوة إلا بالله حياكم الله ..
كلمات دكت دكا مشاعري فنقشتها ريشتها دون إذن مني .. 
آه و ألف اه من رحم هذه السيدة الفاضلة العفيفة الشريفة الأمية الأمازيغة الحرة السوسية الأصل، تعلمت أصول حب الناس، ونبد الدنيا و التعلق بالآخرة.. أي و الله .. وكما قلت مرات عدة، لقد بعدت الحياة الفانية  بفرنك مثقوب لشراء الآخرة .. أي نعم ..
 رحمة الله عليك يا أماااه.. وإن كانت العبرات اللحظة تحرق جفوني و تبلل حاسوبي .. فماذا عساني فاعل يا سليلة فقهاء " أولوز "؟؟..
 كم هو الفراق صعب .. انه نار تأكل جلفة الفؤاد و تمزقه إربا إربا .. ولكن لرب العالمين الحكمة في المناداة عليك .. ويا فرحتاااه .. و ألف فرحة ما بعدها فرحة .. بذلك اليوم الذي يحملني الدراويش على النعش منتشيا متعجلا لضمك بين ذراعي .. آه و ألف آه .. سأحكي لك يا بنت الحلال، ما حل بي بعد رحيلك ..
 الله يرحمك اميمتي و يرحم امة سيدنا محمد .. ويعجل بلقانا .. سلام الله  عليك و علينا ..  

No comments:

Post a Comment