Monday, January 23, 2017

تفاصيل..الرئيس الأسد وعقيلته ينجوان من عملية اغتيال في الطريق الى صيدنايا..

بانوراما الشرق الأوسط
أفادت أنباء واردة من المعارضة التكفيرية في سوريا بأنهم عندما عرفوا بذهاب موكب الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد بالسيارات الى صيدنايا استعدوا لنصب كمين على الطريق في العودة من صيدنايا الى دمشق للرئيس الأسد واطلاق صواريخ على الموكب.
و كشفت مصادلر المعارضة ان الكمين لم ينجح في كشف موكب الرئيس بشار الأسد لانه كانت تمر كل 4 دقائق 3 سيارات سوداء، ومرت اكثر من 30 سيارة منقسمة الى 3 سيارات سوداء لم يستطع الكمين التعرف على أي من سيارات التي يستقلها الرئيس الأسد لتستهدفها.
و قالت المصادر أن السيارات كانت تسير بسرعة كبيرة ولم يتم اطلاق الصواريخ على أي سيارة لانهم لم يستطيعوا معرفة وجود الرئيس الأسد وفي أي موكب، وقد اصابتهم المفاجأة نتيجة هذه الطريقة في حماية الرئيس بشار الأسد، والطريقة الأمنية التي اتّبعها المسؤول عن امن الرئيس بشار الأسد.
وبالفعل، كانت زيارة الرئيس الأسد الى دير صيدنايا مع السيدة الرئيسة الأولى زوجته مفاجأة ومغامرة كبيرة وشجاعة اتخذها الرئيس بشار الأسد ومر على الطريق حيث يمكن ان يتعرض لخطر كبير، لكنه مارس شجاعته وزار دير صيدنايا وامضى ساعة ونصف الساعة هناك ثم عاد الى قصر الرئاسة دون تعرضه لاي اذى

No comments:

Post a Comment