Tuesday, August 4, 2020

نايضة مراكش طريق كازا

رجال عاهدوا الله على الإخلاص و التفاني للعمل والوطن، شعارهم نحن في خدمة البلاد نعمل كل شيء من اجل راحة العباد .. فبعد تعقيم طال مراكش بكل أحيائها و محيطها، وتوزيع الماء الشروب على كل المناطق القروية التي تشكل حزاما كبيرا لعمالة مراكش .. بل أكثر من هذا فهم يقومون بدور رجال النظافة .. و اليوم صباحا قام هؤلاء الرجال الأفاضل بوضع اغراس النخيل بعاصمة النخيل، بحي النخيل، ومراكش كانت دوما مدينة النخيل، لذلك قام هؤلاء الأفاضل الشرفاء بوضع عدد كبير من أشجار النخيل حتى تنمو رفقة نخيل " معمر" يشهد لتاريخ مراكش المجيد.. أي نعم ..
 ري أشجار النخيل و غرس  أخرى بحي النخيل، ثم نظافة همت جنبات الطريق الرئيسية بين مراكش و الدار البيضاء في اتجاه الطريق السريع، ليس هذا فقط بل حتى القناطر القديمة لم تسلم من عملية نظافة كبيرة ..
ترى من يكون هؤلاء السادة الأفاضل ؟؟ .. إنهم رجال الإنعاش الوطني، المصلحة التابعة لولاية الجهة التي لم تكن هذه المصلحة في يوم من الأيام نشيطة، كما هو الحال على عهد الوالي الحالي مسيو كريم قسي لحلو .. الذي نكن له كل التقدير و شقيقه في الرضاعة الاحترام .. أي  و الله ..
نسال الله كل التوفيق لرجال الإنعاش الوطني، وكل الود والمحبة لممثل عاهل البلاد بالمدينة الحمراء و الجهة ..  يتبع إلى اللقاء.








No comments:

Post a Comment