Tuesday, September 18, 2018

روسيا: نعتبر الممارسات الإسرائيلية عدوانية وسنحتفظ بحق الرد المناسب ..يا سلام صح النوم يا جماعة موسكو .. سلام يا عم بوتين سياستك فاشلة في سوريا.

 أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها ستحتفظ لنفسها بحق الرد المناسب على ممارسات إسرائيل الاستفزازية، التي  تسترت مقاتلاتها بطائرة الاستطلاع الروسية التي أسقطتها الدفاعات السورية خطأ.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع اللواء إيغور كوناشينكوف، إن الطيارين الإسرائيليين عمدوا إلى التستر بالطائرة الروسية ما جعلها عرضة لنيران الدفاعات السورية التي تسببت بسقوطها.
وأضاف: "لم يكن ممكنا لوسائل مراقبة الطيران الإسرائيلي وطياري "إف-16" ألا يكونوا قد رصدوا الطائرة الروسية، حيث أنها اتجهت للهبوط إلى ارتفاع 5 كم​ ورغم ذلك، نفذوا هذا الاستفزاز عمدا".
وتابع: "إسرائيل لم تحذر قيادة القوات الروسية في سوريا مسبقا، ولم تبلغنا بعمليتها عبر الخط الساخن، إلا قبل أقل من دقيقة من الضربة، الأمر الذي لم يسمح لنا بإخراج الطائرة الروسية إلى منطقة آمنة".
واختتم: "نعتبر هذا الاستفزاز الإسرائيلي تصرفا عدائيا. حيث أسفرت التصرفات اللامسؤولة للعسكريين الإسرائيليين عن مقتل 15 عسكريا روسيا. وهذا لا يتوافق مع روح الشراكة الروسية الإسرائيلية ونحتفظ بحق الرد بالإجراءات الجوابية المناسبة".
المصدر: الدفاع الروسية " بتصرف"  في العنواف فقط ..
تعليق كوحلالي ناري:
بالله عليك يا سيد بوتين على من تضحكون، هل على الشعب الروسي العظيم الذي نحبه ونقدره، أم تضحك علينا كمراقبين و محللين للوضع السوري..؟؟.. يا رجل اتق الله في شعبك و جنوذك..
 طيب نذكر جنابك يا عمي بوتين، ان الاستفزازات الصهيونية مستمرة مند أمد طويل، و لم تتحرك أي نفاثة روسية لصدها عن الأجواء السورية و قصفها .. قصف الله الصهاينة قصفا و نعلهم، وشتت شملهم. لقد  ارتكبوا جرائم في حق الشعب السوري، و الجيش العربي  السوري، و لم تكلفوا أنفسكم يا سيد بوتين حتى تنديد لأنكم متفقون معهم، وتلعبون لعبة واحدة لكن على حبلين.. ولكن الجيش السوري قوته الضاربة تتجلى في دفاعاته الجوية.. ؟؟ .. بكل تأكيد يا رفيقي ..
كم من مرة حلقت الطائرات الاسرائيلية غير بعيد عن "قاعدة حيميم" حيث توجد قاعدتكم الجوية.. على من تضحكون يا سادة..؟؟..
 سكتم عن الصهاينة و عن الأتراك و هم يفتحون الحدود في وجه الدواعش و يسرحون و يمرحون في الشمال السوري.. إياك يا سيد بوتين، أن تظن ان السوريين أغبياء.. كلا .. يا سيد الرجال في موسكو.. ولكن حذار يا عمو بوتين يا أحلى عم .. إنك تغامر بجنودك وتجعلهم يقتلون .. حقيقة ان الصهاينة يستفزونكم لأنكم انتم بسياستكم الزفت من سمح لهم بذلك.  انتم يا أنكل بوتين من جعلتم طائراتهم تصول و  تجول و تحوم  في الأجواء السورية. لو أسقطتم طائرة واحدة بس.. ما عاود الصهاينة الكرة مرة ثانية. لأنهم أكثر شعوب العالم جبنا و خبثا.. و كلامي هذا لا اقصد به إطلاقا أحبتي و أبناء عمي اليهود .. صوري يا جماعة.. بل أقصد كلاب الصهاينة شتت الله شملهم..
يا بابا بوتين  ان سقوط الجنود الروس، اعتبرهم شهداء الواجب، و المسؤولية تتحملها  لوحدك يا داد بسياستك المرتبكة الغامضة المهزوزة الزفت .. آم صوري.. و عندما فضحت حقيقة التواجد الروسي في سوريا لكم أرشيف " مراكش تايمز " .. أصيب حاسوبي بفايروس دمر كل ملفاتي كانت ضربة قوية من دياركم. وها أنا أعيد الكرة و حاسوبي هذا رهن إشارتكم  دمروه.. ولكن لن و ألف لن اسكت عن موت البشر بهذا الشكل البشع.. فالشعب الروسي شعب عزيز.. وإسلامنا دين يحفظ على دماء كل البشر بكل ديانتهم .. أي و الله ..
يا جماعة الخير ..  إني حزين كل الحزن على وفاة الجنود الروس 15. اسأل لهم الرحمة عند رب العالمين.
 يا .. ويلتااااااااااااااه .. وااااا .. خيبتاه.. على الشعب الروسي، انه الحزن العميق بدون ريب، أصاب أهل و عيال و نسوة وخلان و أصحاب و رفاق الشهداء..لا حول و لا قوة إلا بالله ..
اكرر و التكرار تأكيد و إقرار.. بفففففففففففف .. بفففففففففففففف.. دمروا حاسوبي فاني لكم بالمرصاد، لأفضحك أكثر دوركم في سوريا يا ساسة موسكو.. إني اعرف الناس بالملف السوري وما يجري بالمنطقة..وعاش الشعب الروسي العظيم .. وأبعت لكم التعازي على وفاة إخوتنا الجنود الأبطال البواسل.. 
آه .. و .. آه و ألف آه عليك يا فؤادي، لما دوما تعيش الكسور، و الكسر حتى صار الفؤاد كومة لحم ممزقة إربا إربا.. يعلم الله ان حزني عميق على الجنود الروس الذين ماتوا في بلد غير بلدهم، بسبب سوء تدبير من الرئيس بوتين.. لا سامحك الله حياكم الله..
  يتبع إلى  اللقاء.   

No comments:

Post a Comment