Wednesday, May 9, 2018

فعلها الأهبل ترامب و انسحب من الاتفاق النووي مع ايران.. اذن استعدوا للحرب الكبرى انطلاقا من الشام و الجولان و العراق و لبنان و اسرائيل

 فعلها الأهبل ترامب وانسحب ن الاتفاق النووي مع إيران، وهذا في حد ذاته خرق سافر، و تعسف على القانون الدولي الذي ينظم العلاقات والحقوق بين الدول. ولكن ما سيأتي بعد هذا القرار الزفت.. بلا ريب هي أم الكوارث والخراب وعمه الدمار للشرق الأوسط. وإيران و حزب الله سيكونان أمام فوهة نيران الأمريكان، و جند العربان انطلاقا من سوريا.ألم اطرح سؤال عام 2016 بعد دحر القطعان  في سوريا. وقلت:
 ماذا بعد داعش؟؟.. اي والله.. و عودوا الى ارشيف مراكش تايمز   و اشربوا  شاي..
 انه الخراب الذي سيعم المنطقة، لكن ستكون فيه دول شتى، حيث جند العربان سيكونون في المقدمة لحرقهم و الأمريكان و الاسرائيليين سوف يكتفون بالطائرات النفاثة. ولكن سوف تحرق الأرض من تحت أقدامهم في بلاد الشام.. نصيحة للرئيس عبد الفتاح السيسي: اياك وألف اياك، أن تسقط في الفخ، وتترك جند بلدك يحصل معهم ما حصل مع أسلافهم في اليمن على عهد عبد الناصر..اللهم اني بلغت الله فاشهد..
 لن يرضى الأمريكان ومعهم البريطانيين والفرنسيين، وعربان الخلايجة المشايخ البدو، وخونة ال يعرب سلالة يخرب، و الأوروبيون بانتصار سوريا، وكسر خطتهم بتحالفها مع حزب الله  و ايران و روسيا.. أي نعم لأن انتصار سوريا في الحقيقة، هو انتصار إيران و حزب الله. وإلا بماذا تفسرون حدوثة  السلاح الكيماوي الذي نسيه العالم ليعاد فتحه وهم يعلمون علم اليقين، ان السلاح الزفت ما هوا لا ذريعة، ومن أطلقه هم القطعان الإرهابية، وهم " اي الغرب و الأمريكان، بايعاز من العربان السفلة " من سلموهم  السلاح الزفت، و علموهم كيفية صنعه.. هذا دون الحديث عن جيش عرمرم من ضباط استخبارات، من جنسيات عربية و خليجية  واسرائيلية و أمريكانية..الخ. تم ضبطهم بالأسماء من جهاز اسخبارات سوريا و روسيا بعد تحرير حلب.. الخ. و تلكم جعلت الدم يغلي في وريدهم، اكثر من الرقة و دير الزور، لأن حلب هي منطلق لبداية تنفيذ مشروعهم الجهنمي لتقسيم سوريا، لكن السوريون فهموا اللعبة جيدا، وفضلوا تحرير حلب، قبل دير الزور و الرقة، الزريبة الكبرى للدواعش..الخ.
سؤال عشوائي : الباكستان دولة اسلامية و نووية، فلماذا لا يتعامل معها الغرب و الأمركيان بنفس المقياس؟.
جواب عفوي: حصار طهران و فرض المزيد من العقوبات عليها، ليس بسبب برنامحها النوي ..اطلاااااااقا لكن بسبب سياستها الداعمة لحزب الله عدو اسرائيل. وهذا أهم سبب وليس هناك سبب اخر. اللهم كذبة التشيع التي تنشره ايران في المنطقة. وهم يخيفون مشاييخ الخليج من ايران، لأن أنظمتهم مستبدة ويخافون من غول التشيع، و ان كانت أمريكا والغرب هم من أوهموا الخلايجة البدو. ان ايران  تشكل خطرا عليهم حتى يرفعون من وتيرة الطائفية بين المسلمين ومن تم يبيعونهم سلاحهم الخردة بملايير الدولارات، دون فائدة لجيوش خاملة عديمة الخبرة. و لكم الدليل من اليمن المحاصر جوا و بحرا و برا، ولا يلك سوى عقيدته القتالية. حتى صار يبعث باقات صواريخ، تدك دكا مدن آل سعود. بل حتى العاصمة لم تسلم من تلك الصواريخ الجهنمية. و من باب الخوف عقدوا قمة العربان في الظهران، بعيدا عن الرياض خوفا من أن يأتيهم طرد بريدي من اليمن جوا.. اللهم لا شماتة .. قلت  مرات عدة: أنكم لن تنتصروا لا  في الشام  و لا  في اليمن،  وكان لنا مقال يحمل العنوان التالي: لا بلح الشام و لا عنب اليمن..الخ.
 يا بدو الخليج و يا خونة العربان إلا من اخذ الله بيده. ان الطيران لا يكسب المعارك حتى و إن كان الجيش له آخر ما استجد في السلاح و مدرب تدريبا كبيرا، ولا يملك عقيدة حربية، فانه خاسر لا محالة .. أي نعم.. ولكم مجلدات التاريخ ولن أعطيكم أمثلة، لأنني فعلت و فعلت، لكن سئمت من تكرار المعلومات الواردة في مقالات سابقة، إلا ما أراه ضروري لأجل  التنبيه لحقن  دماء المسلمين.. أي و الله..
خاتمة:  إنها حرب عالمية 3 مصغرة من ارض الشام و الأيام بيننا..
 يتبع.

No comments:

Post a Comment