Thursday, May 3, 2018

مراكش أم الفضائح بأحد أفخم الفنادق : فضيحة مغربية كشفتها جريدة " لواشنطن بوسط" العريقة التي أطاحت بالرئيس نيكسون..

 الجريدة وصلت إلى حقيقة غاية في الخطورة والشوهة للمغرب، و لإدارة ترامب، ونشرتها ليبدأ بشكل عاجل  الكونكريس اليوم الأربعاء  2 ماي 2018 التحقيقات مع مسئول كبير في البيئة حضر إلى مراكش، وصرفت على إقامته بفندق فخم بمراكش 100 مليون سنتيم رفقة صديق له نصاب امريكي فاهم عقلية المغاربة. و الأمر يعتبر رشوة حسب القانون الأمريكي، حيث ان المسئول الزفت الأمريكي لم يأخذ تصريحا بتمثيل بلاده في كوب 22  بل سقط في فخ صديقه النصاب وهو من استقدمه إلى مراكش. الجريدة الأمريكية العريقة  بدأت تحقيقاتها بعد حضور طاقمها إلى مراكش وأنجزت تحقيقا خطيرا عن رشوة مغربية للمسؤول الأمريكي و النصاب رفيقه، في حين رفض مسئولون مغاربة مقابلة طاقم الجريدة، ومنهم الوزير الرباح .و العملية سوف يربح منها النصاب الأمريكي  تقريبا 40 مليون سنتيم شهريا.. 
ما عالينا ..  النصاب الأمريكي اقنع المسئولين المغاربة انه سوف يعمل على تلميع صورة المغرب بخصوص البيئة و مساعدتهم في امور شتى.. شوهة بكل المقاييس.. وأول مهمة النصاب انه سوف يعمل في أمريكا على تلميع صورة  المغرب الذي لا يحترم البيئة، ولا علاقة له بها، إلا الخير و الإحسان. 
المهم المقالة شيقة وممتعة لن ترونها على صفحات إعلام الصرف الصحي بالمغرب. لأن أموال الشعب تضيع مع الريح، لم يكفيهم مساعدة كلينتون في حملتها الانتخابية ب 12مليون دولار، وها هم المسئولون المغاربة الأغبياء  يعيدون الكرة و لكن مع من ؟؟ .. مع إدارة ترامب حيث قدم بعض المسؤولون الأمريكان  استقالتهم بعد شيوع الفضيحة،  وبلا شك القادم أسوء بكثير، لأن ترامب لن يقبل بهذه الفضيحة، لأنها سوف تهز أركان البيت الأبيض، ونشير ان هناك جرائد أخرى أمريكانية نشرت التقرير الفضيحة..
 أمريكا ماشي هي المغرب، هناك قانون و محاسبة، أما هنا في المغرب، فهناك ربط المسؤولية بسير الله يسهل عليك .. أي .. عفا الله عما سلف ..
متابعة شيقة ارجوها لكم. إلى اللقاء.. سير على الله..
رابط لواشنطن بوسط

No comments:

Post a Comment