Tuesday, February 27, 2018

المغرب : ثورة الملك و الشعب 2018 و الأمريكان والروس سوف يسحقون العربان في بلاد الشام

  ذ محمد كوحلال
نكرر لغاية التأكيد ان القادم أسوا و لكي نلقي الأمانة التي هي على عنقنا و ننبه من يعنيهم الأمر حتى لا نحاسب على أمر نعلمه و لم نبلغ عنه.
#ثورة_الملك_و_الشعب2018 و الأمريكان و الروس سوق يسحقون العربان في بلاد الشام..
نؤكد فقط #سايس_بيكو2 سوف يرسم خريطة جديدة في #الشرق _الأوسط و الخليج و المنطقة سوف تظل تحت طائلة الحروب و فتن يدعمها #الأمريكان قلت 2016 أن #السعودية سوف تنقسم إلى كيانات سياسية و ملامح ظهرت بعدما تمت إزاحة #محمد_بن_نايف و استلاء #محمد_ين_سلمان على السلطة حيث سحق كل معارضيه من #الامراء و #الوزراء.. و قد أعطيت لمحة أن التقسيم او الفتنة سوف تبدأ من شرق دولة #ال_سعود حيث أن الأغلبية #شيعة همشهم النظام بسبب مذهبهم و إن كانت منطقتهم الأغنى في البلاد #الذهب_الاسود..قلت ايضا #اليمن سينتصر لكن الفتنة قد تعود به إلى القسمة السابقة #يمن_شمالي و آخر جنوبي..
سوريا انتصرت لكنها سوف تتحول إلى حلبة صراع كبير بين #إيران #حزب_الله #سوريا ضد #إسرائيل و #الأمريكان اما #روسيا فلا تعولوا عليها لانها لن تطلق رصاصة واحدة ضد إسرائيل و لا امريكا بل ستكون هناك تهديدات بين #واشنطن و #موسكو عبارة عن مسرحية و #ايران مستهدفة من طرف امريكا إسرائيل و سوف تنتقل الحرب افى الخليج السعودية من الشرق..الخ.
سيظهر حلف تكلمت عنه يضم #الصين #كوريا_الشمالية #روسيا #إيران ثم #سوريا.. لكن روسيا لن تسمح للإيرانيين بضرب #تل_ابيب.. و سوف يتقاسمون الأدوار بينهم: إسرائيل امريكا روسيا نفط #الخلايجة للأمريكان و روسيا الرابح الأكبر حيث ستشفط معادن و #بيترول سوريا و شطوط المتوسط لروسيا..#طرطوص نموذجا. و عندما
فضحت سياستها في سوريا تم تخريب حاسوبي بالكامل..الخ. #البحرين لا أرى لها وجود فنظامها سحق الشباب الثوار و قتل و عذب الشيعة و #طهران قد تسحق هذه #المشيخة العائمة فوق مياه الخليج.. قلت إيضا #شمال_افريقيا ستعرف اضطرابات شعبية و #ارهاب و شددت على #الجزائر لتأخذ الحيطة و الحذر حول ما يحاك لها من واشنطن و الخلايجة لعدم مسايرتها للسياسية الأمريكية و السعودية اليمن نموذجا..المغرب سيعرف مظاهرات شعبية عفوية غاضبة و ليس مظاهرات مركبة مصنوعة مخطط لها #20_فبراير نموذجا..مظاهرات قد تهز البلاد و تسقط الحكومة و تطالب الملك بحل #الحكومة و #البرلمان و هذا سوف يكون مكسبا كبيرا يعزز قوة الملكية و ارتباطها بالشعب و سوف نشاهد عيد جديد تحت اسم #ثورة_الملك_و_الشعب_2018.
أعود شرقا #العراق مهدد بفتنة #الأكراد سوريا أيضا. و #تركيا على عهد #السلطاان_العثماني #اردوغان ستعلن نهاية حكم حزب #العدالة_والتنمية التركي.لأن أردوغان غبي و سقط في الفخ عند ملاحقته للأكراد في سوريا. اكتفي بهذا القدر.. قال تعالى في سورة البقرة آية 269 " يوتي الحكمة من يشاء و من يؤت الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا و ما يذكر إلا أولو الألباب.." صدق الله العظيم..
كاتب و محلل سياسي و مدون و ناشط حقوقي مستقل محاصر اعلاميا من العرب و المغرب ..

No comments:

Post a Comment