Sunday, February 25, 2018

عام 2018 سيعرف متغيرات سياسية خطيرة والعرب في مرمى العدو و سايس بيكو 2 يلوح في الأفق.

محمد  كوحلال
مقدمة مختصرة و إن كانت مجرد تكرار ليس إلا .. من باب التذكير:
 نذكر بني يعرب آل يخرب، ما ينتظرهم من باب الحدس، لأجل حماية وطننا الإسلامي من المغرب الأقصى حتى اندونيسيا.. راجعوا أرشيفنا على موقع عرب تايمز..
لازلنا نصر ان الحرب العالمية الثالثة بشكل مصغر سوف تنطلق من سوريا، و تركيا كما تنبأنا لها سقطت في الفخ السوري بتصفية الأكراد، " عفرين " نموذجا .. كما وقع للخلايجة و آل سعود في اليمن. أما داعش الزفت فقد كررنا أكثر من مرة أنها سوف تحط خيامها  بشمال إفريقيا عبر ليبيا و غرب إفريقيا. و أمريكا هي التي تحرك كل هذا اللعب الصبياني لتصفية العرب و المسلمين و الاستيلاء على ثرواتهم " الخليج نموذجا"، ثم شل قدرات حزب الله و إيران و روسيا في سوريا. أما العراق فحتما سوف يعيش حربا طائفية طاحنة لأنه البلد المقصود بالدرجة الأولى لثروته البترولية الكثيرة،و أيضا سوريا هي الأخرى لها نصيب هام جدا من البترول، و وفرة من المعادن النفيسة..الخ. الخليج كما توقعنا عام 2016 فانه سوف يعيش حرب داخلية تبدأ من السعودية، وتحديا من الشرق ..الخ. و فد تنتقل إلى دول أخرى قطر الإمارات..الخ. لأن عصر اليوم هو عصر القوي الذي يحصل على الطاقة: بترول ذهب مناجم و حتى الماء. و أيضا تغيير الخريطة العربية بعد فشل البطيخ العربي الذي تنبأنا به.
 ما عالنيا أقول قولي هذا وأسال الله رب العالمين أن يحطم و يدك دكا رقاب كل من أراد تدمير الإسلام، والمسلمين فيصاب بالدمار الأمريكان نموذجا .. لأن الله قادر على شل كل ترسانتهم العسكرية، وتعطيل كل معدتهم العسكرية و زفت الرادارات و الأقمار الاصطناعية، و حواسبهم في أقل من ثانية فيصابون بالذهول و الفزع ينزع جلدة أفئدتهم..حتى و إن تحركت آلياتهم العسكرية الجهنمية فربما سوف تمتصها الأٍرض بزلزال مدو، ان هي اقتربت من الأراضي المقدسة. اقصد بلاد الشام و الحجاز، و الطامة الكبرى إن قرروا ان تكون القدس عاصمة الأديان السماوية الثلاثة عاصمة لإسرائيل فتلك ستكون بداية فرن لهيبه سوف يرد المنطقة بكاملها إلى رماد.. و الأيام بيننا .. لأن القدس مدينة مقدسة و سوف ينزل بها غضب الله، إن حاول الأمريكان تدنيسها بزفت السياسة وفتح سفارتهم هناك .. ويا ليت حكام العرب يعون ما يحاك خلف الكواليس، وبالغرف المغلقة في البيت الزفت في واشنطن.
خاتمة موجزة: يا عرب استيقظوا إنكم خير امة أخرجت للناس، كنتم سادة العالم فصرتم وسادة العالم. 
العالم عربي مقبل على متغيرات سياسية و حروب خطيرة حرب عالمية 3  تبدأ من الشام و تعم بلاد دجلة و الفرات و فلسطين و لبنان و تركيا.. و الخليج في مهب الريح السعودية نموذجا..الخ. و الأمريكان هم من سيقودون هذه الحرب اللعينة " شرق أوسطية"  رفقة حلف الناتو، وإسرائيل ضد حلف : إيران و روسيا و المارد الصيني  وكوريا الشمالية. أما تركيا ستكون الضحية رقم 1 لأنها أسقطت نفسها في الفخ بعد عبور قواتها إلى سوريا لسحق  الأكراد. و سيتم سحقها من طرف الأكراد على ارض الشام وشل كل قدراتها العسكرية.
يا سادة يا كرام اعلموا إن الحدس أو الفراسة، نعمة من عند الله يرسلها لمن أحب من عباده الصالحين و الله علم..
 إنها حرب القرن المدمرة تلوح في الأفق،  و سيطهر جليا لكم  سايس بيكو2 قريبا على خريطة جديدة.
راجعوا أرشيف : مدونة الدراويش مراكش تايمز، وعرب تايمز 2016..
 ..سبحان الله لا علم لنا إلا ما علمتنا..
يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ
 يتبع من مراكش إن بقي في العمر بقية..
 كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل و محلل سياسي، محاصر من طرف إعلام بني يعرب و المغرب. ممنوع من نشر روابط المدونة على الفيسبوك، المقال القادم بإذن الله.. حياكم الله.. 

No comments:

Post a Comment