Monday, December 11, 2017

الأيام بيننا : نبهناكم يا ساسة الرباط، ان سياسيتكم اتجاه المهاجرين الأفارقة صفر على أصفار اوا فكوها الصابرة تخبلت

يتذكر من يتابع " مراكش تايمز " أننا نددنا بقرار المغرب استقبال أفارقة طردتهم الجزائر، و استقبلهم المغرب حتى يظهر للزعماء الأفارقة و العالم، ان المغرب بلد مضياف..
أممممممممممم .. هاكا أحنيني .. 
وقلنا حينها حذار من هؤلاء قد يكون من بينهم إرهابيون أو فوضويون قد يتم استعمالهم من جهات لزعزعة استقرار البلاد و البعاد ..
 احتمال على كل حال ..
ما عالينا اشربوا شاي مع اللويزة  مزيان لضغط الدم:
ما توقعناه في مقال منشور شهر يناير 2017  الرابط آخر المقالة كان صحيحا، بدليل ما وقع في الدار البيضاء. زعما بالعربية تاعرابت .. هؤلاء الأفارقة لن يأتي من ورائهم غير لي بروبليم = المشاكل، و لارواس لكحل. سي نورمال = طبيعي .. لقد تفهمنا  قرار المغرب لأنه يدخل في إطار جر تعاطف زعماء إفريقيا للحصول على مقعد بالحاضنة الإفريقية.. ولكن ليس على حساب الشعب ..وها هي أحداث الدار البيضاء تؤكد صحة توقعاتنا، وقبلها حادث عبور عدد كبير من لافريكان نحو سبتة، و وقعت كارثة حيث أصيبت قواتنا الأمنية بأضرار كبيرة.
أش هاد سياسة الزمر باش غاديا لبلاد أعباد الله ؟؟ ..
تويشية قصيرة للتوضيح: 
 إن كان الأمر مجرد غباء فتلك مصيبة عظمى، أما إذا كانت النية زعزعة استقرار المغرب، وبالتالي طرد هؤلاء الأفارقة فتلك طامة كبرى.. لأن المغرب سوف يكون محرجا قاريا و دوليا حيث أن المغرب لم يقدر على استيعاب أفارقة رحب بهم ومنحهم الإقامة .. " طبعا " ليس حبا فيهم، ولكن لأغراض معروفة.. الخ.
 اللهم اجعل بلدنا آمنا مطمئنا تحت قيادة أمير البلاد والعباد..
طيب تكملة المقالة : 
زاد المغرب من أخطائه الفادحة بخصوص الملف الإفريقي، وحرك إعلام الصرف الصحي، ومحللين من عيار والو، و أقلام مكسورة..الخ. لأجل إظهار للعالم ان المغرب يمنح الإقامة للأفارقة ..
و الله فيكم الخير .. ناس زينين .. " أكرر و لا بأس في التكرار " .. ناس لوززززززز .. بمعنى عمل إنساني قام به المغرب ..  اوا اللللللللللللله  يزازيكم  الخير .. و مرسي بوكو بوكو على لطفكم ..
 لكن تعلمون أيها الأغبياء .. أو لا تعلمون  .. أنكم ارتكبتم خطأ فادح، لأن هؤلاء الأفارقة، إن نجح احدهم في العبور إلى الضفة الأخرى، فحتما سوف تعيده القوات الاسبانية، ولا حق له في الملجأ الذي خصصته اسبانيا للمهاجرين بسبتة المحتلة. فالإفريقي الذي سيتم القبض عليه يتوفر على إقامة بالمغرب، وبالتالي لا يمكن و الحالة هذه تطبيق اتفاقية جنيف 1949، و سيتم ترحيله على الفور .. أي نعم .. اذن  المغرب ارتكب الأخطاء تلو الأخرى، لأنه لم يضع إستراتيجية لهؤلاء الأفارقة، و لم يوفر لهم  لا ملاجئ و لا سيدي زكري، على وزن سيدي شكري، كما ذكرنا في مقالة سابقة. ثم لم يتم فحص ابدأنهم ..الخ. غير تلقتو لينا هاد البشري دالحين بين الأزقة، والشوارع .ما عرفانهم واش فيهم السهال او الباسر .. على سبيل الذكر لا الحصر ..  اخزيييييييييت .. فكرو  شوية في الشعب ..المصيبة إنكم منحتموهم الحرية ليقيموا في أي مكان يرغبون فيه، مما نتج عنه مشاكل عدة، وإن كان الشعب المغربي مضياف، و لا يتميز  اطلاقا بالكراهية أو العنصرية.. لكن حادث كازا بلانكا  تكرر مرتين و اظهر للشعب ان المسئولين أغبياء بميزة حسن جدا .. لأنه ليس من المعقول أن نترك مهاجرين يجولون و يصولون بديارنا، ما لقيناش مشكل مع السوريين إطلاقا .. غير الأفارقة .. معنززين و راصهم سخون .. و زادوها انهم ضربو البوليس المغربي .. هاي هاي ..على الشبعة يا لمكردين. قاتلكم غير الجوع في بلدانكم ، شبعتو فالمغرب وخرجو ليكم لكرون ..
أي .. نعم .. صدق احد تلامذة الفيلسوف الاغريقي الكبير، وكان يدعى قيد حياته الكرموصي بن كريميصة 
" دخلناه للبيت يا كل  لفريت و لا معانا شريك "
 مفروض كما هو الشأن عند الأسبان، نضعهم أي " لافريكان " بملجئ و نعلمهم عادات، وتقاليد المغاربة،و اللغة ونفحص أبدانهم، ضرووري..
خاتمة جمع و طوي: 
المغريب ربما سيأخذ تعويضا عن هذا العمل الإنساني من الأمم المتحدة.. المهم سياسية زفت، وها انتم تحصدون ما زرعتم. فاخر عنتريات الأفارقة الفوضى و التسيب، وكسر رجل شرطي كان فقط يقوم بواجبه. اوا شبكتوها بيديكم فكوها بأضراسكم .." أكرر" سياستكم فالصو،لو أخذتم تحذيراتنا التي نشرناها شهر يناير 2017  لما ما وقعت الروينة الكحلة .. طزززززززز  "بفتح الطاء" إلى اللقاء.  
نموذج متابعة شيقة ارجوها لكم .. تابع:

No comments:

Post a Comment