Friday, November 3, 2017

حصري . هذا هو إسم مالك مقهى الجريمة بمراكش الذي أغلقت له الشرطة الهولندية مرقصاً كان محجاً لتجار المخدرات

ذكرت مصادر خاصة لـلموقع أن مالك مقهى “لاكريم” بمدينة مراكش التي شهدت مساء أمس الخميس حادث إطلاق النار يسمى “مصطفى الفشتالي” و ينحدر من إقليم الدريوش قرب الناظور.
و اضافت ذات المصادر أن الشخص المذكور هو الذي كان مستهدفاً أمس الخميس من طرف عصابة مسلحة لتصفيته بأوامر من عقلها المدبر المتواجد بين أمستردام الهولندية و دبي الإماراتية.
و ذكرت ذات المصادر أن سبب الرغبة في تصفية “مصطفى فشتالي” الذي يملك مقاهي بمدن مغربية منها مراكش و طنجة و كذا مرقص ليلي بمدينة “زوترمير” الهولندية يسمى (No Limit بلا حدود) أقفلته السلطات الهولندية بقرار من رئيس البلدية و عقارات بالجملة كان بغرض تصفية حسابات بين عصابة “سمير بويخريشن” المقتول سنة 2014 و التي ينتمي لها مالك المقهى و عصابة منظمة أخرى يعيش قادتها في دبي و آخرون في أمستردام المكان الذي تنتعش فيه مافيات المخدرات المغربية.
و أوضحت مصادرنا أن الملهى الليلي الذي يملكه “مصطفى” كان محجاً لتجار المخدرات خاصةً منهم المنحدرين من الريف و كذا مغنين و فنانين معروفين كالرابور المغربي الأصل “فرانش مونتانا” و مؤدين للأغنية الريفية يتم استدعائهم خصيصاً لإحياء سهرات مقابل مبالغ مالية مهمة.  زنقة 20 
تعليق كوحلالي : 
سؤال 1 : كيف تم السماح لبارون المخدرات بالاسثتمار بالمغرب علما ان أمواله الزفت  مصدرها المخدرات و طبقا للقانون الدولي فالعملية تدخل في اطار تبييض الاموال و تعتبر جريمة شنعاء ؟؟..
سؤال2 : كيف سمحت  الاستخبارات الداخلية والخارجية بان يكون لبارون المخدرات مشاريع بالمغرب هذا إن كانت تعلم بأمره أصلا؟؟..
سؤال 3 : كيف استطاع الجناة تنفيذ عمليتهم الجبانة في غفلة من كل الأجهزة الأمنية المغربية التي دوختنا بإخبارها عن طريق الإعلام الملوث حول اعتقال الخليات تلو الخليات الارهابية ؟؟.
  خاتمة : هولندا إذن فضحت المستور واتضح أن صاحب المقهى بارون مخدرات من العيار الثقيل يستثمر المال المتعفن في مشاريع تجارية بالمغرب. ألا يعتبر هذا صفعة قوية لكل أجهزتنا الأمنية، وتأكيد لما تفوه به اعداء المغرب حول تبييض الأموال.. يتبع إلى اللقاء 

No comments:

Post a Comment