Saturday, November 25, 2017

تويشية كوحلالية على خفيف:عنتريات الأفارقة بالدار البيضاء.أحداث يشهدها المغرب ولا مجال للصدفة. اوا اعطيهم العصير في سطل كبير ..


عندما يلعلع البارود و يتم إشعال النيران في أماكن حساسة، وتحدث فاجعة تؤدي بارواح الأبرياء، ويقوم الدراويش بمسيرات من أجل الماء و الكهرباء،و الطرقات لرفع التهميش، و يقوم الهمج بافعال إجرامية لزعزعة استقرار البلاد و العباد وهم أجانب. طرزانات الدار البيضاء.. يجب ترحيلهم الى ديارهم .. صافي .. 
  الصدفة ليس لها وجود في خضم هذه التشكيلة .. فالمغرب مستهدف .. أي نعم .. أكرر  بلدنا مستهدف .. بشتى أنواع الارهاب .. نماذج من السالف ذركهم أعلاه ..
الله يرضى عليك يا كوحلال يا ابن الحلال  يا ولدي .. 
حذرناكم لأخذ الاحتياط من  الأفارقة الذين صاروا يجولون و يصولون. و أعطينا نموذجا من مراكش حيث صارت لهم الحظوظ لاحتلال أفضل الأماكن بالساحة. وقلنا لا بأس في استقبال هؤلاء  الدراويش الذين تحولوا إلى  عفاريت هاربين من القهر و الجوع.لكن المغرب ترك هؤلاء وسط الشعب يفعلون ما يحلو لهم. و ها هي الفوضى و السيبة جزاء شكر من أفارقة بالدار البيضاء ناكري الجميل. قلنا إننا نتفهم أن المغرب يرغب في كرسي الاتحاد الإفريقي، و لكن ليس على حساب أمن و راحة الشعب. ما كنا عنصريين بل أحسنا إليهم وعندما تكون الحملة لتحرير الملك العمومي فلهؤلاء الامتياز..ولكن النتيجة  صفر على أصفار.. وأعطينا شرحا لماذا طردتهم الجزائر. وأعطينا نموذجا انه من المحتمل أن يكون من بين هؤلاء إرهابيين متسللين، وما وقع في الدار البيضاء، بغض النظر عن الأسباب أسميه نوعا من " الإرهاب السلس"  المؤدي إلى الفوضى والعبث و مس بسلامة البلاد و البعاد، و زرع العلع و الفوضى. و النتيجة الكراهية الشديدة المؤدية إلى حرب أهلية ضد الأفارقة بالمغرب، مما يترب عنه انفلات أمني ومن خلاله أي "الانفلات الأمني" سوف يظهر إرهابيون بلوس مختلف و بمنهجية جديدة ..الخ ..
ما عالنيا : قلت المغرب جمع الأفارقة المطرودين من الجزائر، ومنحهم اللجوء و الإقامة من باب التباهي دوليا ليس إلا ... أوووووفففف.. حقا انتم كرماء إلى اللقاء..تابع 

No comments:

Post a Comment