Sunday, October 15, 2017

تدوينات على خفيف: فشل مشروع حكماء بني صهيون : ترامب يلعب بالنار، و عاصفة الطز السعودية، فشلت في اليمن و سوريا انتصرت. و داعش ستغزو الزرائب التي انطلقت منها أوروبا و شمال افريقا..

 توقعتنا حصلت بالتمام و الكمال" أرشيف مراكش تايمز "  
ذ محمد كوحلال  
ترامب أهبل انهزم أمام كوريا سياسيا، و أي محاولة عسكرية حمقاء ضد كوريا الشمالية، سوف تجر الصين و روسيا و إيران و سوريا إلى حرب شاملة مدمرة لإسقاط جبروت أمريكا، وتمزيقها كما حصل مع الاتحاد السوفيتي وسوف يأتي يوم سوف نسمع عن انفصال ولاية من الولايات كاليفورنيا نموذجا .. مشروع استفتاء 2019 ..
سوريا انتصرت على الإرهاب الدولي الداعوشي الذي عاد إلى مكان ولادته ليضرب من أسهموا في صنع هذا التنين القبيح داعش، عربا و عجما ارادوا اسقاط الدولة السورية التي ظلت تتابط ملف الدفاع عن القضية الفلسطينية و ردع هيمنة الصهاينة و رفع لواء المقاومة ..
عاصفة طز السعودية على اليمن فشلت كما توقعنا و ضاعت أموال كان من الضروري أن يستفيد منها الشعب السعودي الفقير، و خصوصا ساكنة المناطق الشرقية الشيعية المحاصرة بسبب مذهبها الشيعي.
كما تنبأنا أيضا انتصر اليمن بثواره و جيشه، رغم معداته العسكرية البسيطة لكن همة الشعوب لا تهزم .. أي و الله .. و ان كان العدو يتوفر على احدث السلاح. و ما جرى في اليمن خير دليل. فالأمريكان بأجهزتهم الاستخباراتية و الصهاينة و جنود العربان الأجراء و المرزقة و طيارين من جنسيات مختلفة و العصابات الأجنبية و تكفيريين..الخ. كل هذا الكم المتعفن الزفت .. لم يقدر على هزم الشعب اليمني صاحب العزة و النخوة.. اي نعم .. الاكثر من هذا فالثوار اليمنيون صاروا يتجولون على حدود دولة على ال سعود الفاشية الاستبدادية .. و يشربون الشاي غير بعيد عن مدن " سعودية " و في الأصل هي مدن يمنية " جيزان عسير نجران ". اللهم لا شماتة .. يتبع إلى اللقاء ..
كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل محلل سياسي مهمش بالمغرب .. 

No comments:

Post a Comment