lundi 3 juillet 2017

قطر في خطر: و عرش تميم على كف عفريت. من بركات الحزب الجمهوري الأمريكاني لاحقا.. إعادة رسم الخريطة العربية من الخليج حتى شمال إفريقيا..

تدوينة على خفيف ذ محمد كوحلال
علاقة أبناء زايد مع الإمارات اقوي بكثير علاقة قطر مع الإيرانيين، ثم ان استثمارات الإيرانيين في الإمارات بالملايير أمر غير موجود في قطر. أما مسالة دعم الإرهاب فقطر تمول مليشيات إسلامية في سوريا و ليبيا. و الإمارات تمول حفتر الذي يقود حربا على الدواعش ومليشيات قطر و هو أي حفتر على وزن زعتر الزفت، لا يخضع للسلطة المركزية في طرابلس المعترف بها دوليا بقيادة السراج.. هم يريدون رأس الشيخ تميم بن حمد " اقصد" ابناء زايد  ليس إلا .. أما ما تبقى فهو كلام فارغ أما فخامة ولي العهد محمد بن سلمان، فانه موجه من ابن زايد لا يفك و لا يربط.. أمريكا و الصهاينة موافقين على لعب العيال و العربان ساكتين مع احترامي و تقديري لمجهود سمو أمير الكويت، و حياد الجزائر و تونس و جلالة الموقر السلطان قابوس. أما الجامعة العربية فهي مجرد حديقة خلفية لقصر أل سعود في الرياض. أما  المغرب فلا يمكنه أن يقطع علاقته مع قطر، لأنها وقفت إلى جانبه بشكل هام جدا بخصوص قضية الصحراء، وكان لها دور كبير في عدم وصول السلاح القطري الموجه للمليشيات في ليبيا إلى البوليساريو .. ثم ان وساطة المغرب لم يهتم بها اي احد .. وحتما سوف ينتقم أبناء زايد و ال سعود في يوم من الأيام لوقوف المغرب مع قطر. و إن كانت شحنة الغداء التي أرسلها المغرب إلى الدوحة اخذ ثمنها قبل وصولها .. أي نعم ..اللهم لا حسد.
نصيحة :
لا تعولوا كثيرا على روسيا فهي متقلبة المزاج ..  مثل الحرباء سياسيتها غامضة غير مفهومة و تعتمد على المفاجاة  و المراوغة و التلاعب بالخطابات و التصريحات.. بينما الأمريكان المجانين اقصد تحديدا " الحزب الجمهوري = " عراب الخراب .. فسياستهم صارت مفضوحة يفهمها رضيع ابن يومين .. 
 أقصد .. الأمريكان هو في غير الأمريكان +  المجنون  ترامب  =  الزفت جورج سوروس مهندس سايس بيكو 2  الجديد بدول بني يعرب .. و في حالة تحقيق المخطط ،سوف يكون لروسيا و الصين حصة من البقرة الحلوب خليجيا و شمال إفريقيا .. .. باي ..  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire