vendredi 17 mars 2017

روسيا تستدعي سفير الصهاينة لديها للاستفسار حول فوضى الصهاينة بالأجواء السورية

تدوينة كوحلالية بالموجز
الخارجية الروسية تستدعي سفير الصهاينة بموسكو للاستفسار حول اقتحام المجال الجو السوري بسرب من الطائرات المقاتلة، و رشق الجيش السوري بصواريخ؟.
 استغرب حقا سكوت واشنطن و الناتو عن هذا التسيب و الفوضى الذي تقوم به إسرائيل من حين إلى آخرب الهجوم على بلد دو سيادة.. لو حصل ذات الأمر في بلد آخر لسمعنا تنديد الأمم المتحدة، و جلسة طائرة لمجلس الأمن،و بلاغ ناري من واشنطن..
 بالمقابل تجارب كوريا الشمالية زلزلت و زعزعت العالم، بينما جرائم الصهاينة و الأتراك في سوريا لا احد يتحدث عنها .. من جهة أخرى دعوني اربط الوضع بوضع آخر مع نسبة مقبولة من التشابه، و لو ان المسافة الجغرافية بعيدة.
 لا حظنا امتثال المغرب للقرارات الأممية من خلال انسحاب جيشه من منطقة الكركرات بينما بقيت مليشيات البوليساريو بالمنطقة تعبث بمصالح التجارة المغربية الموريتانية و باقي الدول الأخرى. و تقوم العصابة بالاعتداء على الشاحنات المغربية، وسكت الأمريكان و الغرب و الأمم المتحدة و مجلس الأمن، فالجميع أصيب بأزمة حادة في ماكينة اللسان. انه تواطؤ  ضد وجود  المغرب في صحرائه، و ضد سوريا في أراضيها،وكوريا في تجاربها .. يتبع إن بقي في العمر بقية ..
 إلى اللقاء ..

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire