vendredi 14 octobre 2016

عبد الرفيق نافعي مدربا جديدا لفريق المولودية خلفا لعويدات

 مسيو عبد الرفيق نافعي 
تعاقد فريق مولودية مراكش لكرة القدم، الممارس بالقسم الثاني هواة، مع المدرب الشاب عبد رفيق نافعي، خلفا للمدرب حسن عويدات الذي أشرف على الفريق في ثلاث دورات الأول من الموسم الجاري.
بدأ المدرب الجديد مسيو نافعي  مهامه على رأس الإدارة التقنية للمولودية، استعدادا للمباراة المهمة التي ستجمع فريقه بضيف من العيار الثقيل، "رجاء أغادير" متصدر التريب العام، غدا السبت عند  الرابعة بعد الظهر بملعب الحارثي بمراكش.
و بعتبر لقاء  الغد أول امتحان للمدرب الشاب نافعي، من خلال تجربته كمدرب بالبطولة الوطنية القسم الثاني. بعد تجربة  ناجحة بالديار الفرنسية، و كانت الفرصة مواتية جدا  ليلتحق بإحدى المعاهد الفرنسية لدراسة مهنة التدريب، موازاة مع إشرافه على احدى الفرق الفرنسية للبراعم.
مسيو نافعي رفقة فريق من البراعم بالديار الفرنسية،اوا باين الدم المراكشي من الدم الفرنساوي
 حيث ابلى البلاء الحسن كأول تجربة في مجال التدريب خارج أرض  الوطن. 
 غدا السبت ستكون أمام المدرب الجديد مسيو نافعي مهمة صعبة للغاية قياسا بالنتائج الغير المرضية التي حققها فريق المولودية حيث يحتل الرتبة 12 برصيد نقطة واحدة بعد تعادل وحيد،و هزيمتين متتاليتين بعد مرور 3 دورات من بطولة الموسم الجاري.
 نشير ان مدرب المولودية الجديد من مواليد مدينة مراكش عام 1987 و كانت أول تجربة له بميادين كرة القدم مع فريق الحي المحمدي لمدة موسمين 2006/2008 تم لعب لاحدى الفرق الفرنسية من الدرجة الثانية لكن حبه للتدريب و طموحه الكبير جعله يبتعد عن الملاعب كلاعب ،الى مدرب و له تجارب ناجحة مع فريق الكوكب و النجم الرياضي المراكشي كدرب لوززززززز.. للبراعم ليمسك زمام امور اعرق فريق بمدينة مراكش المولدية التي أعطت نجوم في كرة القدم بمراكش ..
تجارب ناجحة في مجال تدريب البراعم بالمغرب وفرنسا.
مسيو نافعي رفقة احد نجوم الغد ..
 نتمنى صادقين أن ينجح المدرب الجديد لفريق المولودية في مهامه العسيرة،وأن يحقق نتائج جيدة خلال هذا الموسم حتى يعود الأمل لجماهير المولودية، و إن كان جمهور الفريق العريق المولودية ظل و مازال وفيا لفريقه ..
 سوف نتابع لقاء الغد الذي سيجمع فريق المولودية بفريق رجاء أغادير بملعب الحارثي على الساعة الرابعة بعد الظهر..
أعطيييييييييييه 
العصيييييييير
إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire