jeudi 13 octobre 2016

إقليم الحوز "حزب البام" لم يجمد عضوية أي منتخب ..

 ذكرت جريدة كاغيطة = ورقية شي 3 أيام هاذي خبر تجميد عضوية 2 رؤساء جماعات بالإقليم " أبر.. و القدو.." و نفس الخبر روجه موقع أخر من مواقع والوووووووو ..
 و نظرا لانشغالاتي لم انشر الخبر إلا بعد أن قمت بتحريات دقيقة و اتصالات شملت مصادري من " أربعاء  تغديون ..  مشيخة الزات ..  ايت اورير .."  الليلة و صلني خبر آخر يؤكد ان حزب البام لم يجمد عضوية أي منتخب اطلاقااااااااااااااا .. فقط الأخبار الكاذبة و مواقع كور و عطي لعور و حتى مراسلي بعض الجرائد الكاغيطية غير تا يركعو .. الأمر و ما فيه ان احد السياسيين من الحزب عندو شي زكير مع 2 منتخبين  و هما رؤساء جماعات اعرفهم حق المعرفة، و شعل ليهم هاد العافية = فتيقية  فقط لتصفية حسابات. طبعا هناك مواقع محترمة لا تنشر إلى بعد التحري، وهناك للأسف مواقع:  حك نحط ليك الخبر على المقاس .. اقصد على حساب فلوسك .. و هذه هي لي كثيرة عندنا فمراكش للأسف.. كثرت عندنا صحافة الكيكس الحامض .. و الدولة مخليا هاد لحريرة الجارية غادية.
المهم تتمة الخبر  الذي وصلني  الليلة من ايت أورير : لي كاين ان عددا من " الباميين" من الإقليم من باب مساندة زملائهم في الحزب سوف يجتمعون عند مسيو أحمد مستشار بالغرفة الثانية، لغرض بحت الموضوع المتعلق بهذه الإشاعة المضرة الزفت، وكذلك إيجاد حل مع ذلك "السياسي البامي الفاشل" =  بن بارازيط لي شعل هاد لعوافي، واعرفه شخصيا و ما فيه ما نعرف .. قلت للمتصل من ايت اورير ..
"أنا الا سعفوني بلاش ما هاداك الاجتماع، مع السي أحمد  يمشيو مباشرة إلى السيد الأمين العام مسيو العماري فالرباط، و يحطو ليه عريضة لأجل طرد المشوش من الحزب" ..
 إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire