jeudi 20 octobre 2016

مراكش المدينة : إستراتيجية جديدة "لحزب البام" في إطار تنظيمي متنوع المضامين

ذ نافعي على يمين الصورة، رفقة المستشار مسيو الوجداني. أرشيف 
بريشة: ذ محمد كوحلال  
كما هو معلوم مرت الانتخابات بما لها و ما عليها، و لنا مؤاخذات شتى لكن نشرها لا يجدي نفعا..أي نعم .. لكن مقالنا الليلة تفصيلي إخباري تحليلي مختصر.وسوف نحط الرحال مرة أخرى بمنطقة باب غمات حيث كانت ذ. فاطمة الزهراء المنصوري وكيلة لائحة حزب التراكتورالذي استطاع أن يحرث عددا مهما من الأصوات،رغم وجود المال السائب الذي كان أكثر من الرز.. لكن همة الرجال لا تقهر، فهي مثل الجبال لا يهزها نو،ولا ريح عاتية .. أي الله  وكما أسلفنا سابقا فقد كان الدور الكبير من نصيب المستشار الحاج مصطفى الوجداني بالإضافة إلى مدير الحملة الانتخابية المناضل بالحزب الأستاذ عبد الحي نافعي. وكما يعلم من يهمهم الأمر فقد كان برنامج الحزب واضحا وضوح الشمس في كبد السماء، وصلب البرنامج هو التغيير و ما أحوجنا إلى التغيير يا سادة يا كرام.. وإن كان برنامج " حزب البام " يختلف كليا عن أغلبية الأحزاب التي مارست عملية " كوبي كولي" .. اللهم لا شماتة .. لكن التطبيق يجيب الله ..
غير زريعت الحنك .. ما تيحشموش .. اخزيييييييييييت ..

بعد الانتخابات لم يقرر الحزب بمنطقة باب غمات إغلاق بوتيكات الأحزاب، كما هو الحال أغلبية الأحزاب.. دايرين بحال العرس، كمل العرس أجمع الدوزان احنيني.. ولي عندو شي خربة يمشي ليها ..
أميمتي على سياسية .. بركوكش المحكوك .. و زعلوك المدلوك ..
 بل عبقرية السياسي و المستشار بالغرفة الثانية سابقا مسيو الوجداني أراد ان يعطي المثال لحزب التحق به بعدما غادر حزب اللحية و التكوميز ..
أبشاخخخخخخخ ... على الكيكس الحامض .. غير اجي و دير لابوليتيك ..
كل مناضلي الحزب كان لهم دور فعال خلال الحملة، ورغم مضايقات تعرض لها مناضلو و مناضلات " البام" من بعض الصعاليك، إلا ان النتيجة كانت مشرفة للغاية،وحصلت مدام المنصوري على 783 صوتا، اما جهابذة التسمسير السياسي فقد أصابتهم الصاعقة..
و لكن ذة.فاطمة الزهراء عطاتهم مشي و زادهم النخال، و نجحت بسلامتها ..
أبشاخخخخخخخخخخخخ ... على لوزززززززز .. الرحامنة ..
 "البام" كان له الفضل الكبير في إعطاء القيمة للعنصر النسوي، ومن الخبايا التي لم نعلن عنها في وقتها. ان هناك سماسرة كانوا يطرقون باب وكيلة ألائحة وجاه الويل، طلبا للمال لأجل إقناعها حتى تحصل على اكبر عدد من الأصوات،لكنها رفضت رفضا باتا،وإن كانت مرتبها الثانية فهي في نظر الشرفاء في الربتة الأولى. 
خلال الحملة كان مسيو الوجداني المناضل بالحزب، رفقة الرفاق المناضلين يدقون أبواب الدراويش، و يفتحون الحوار مع الشباب .. 
ما كاين لا زرقة و لا مرقة .. لا بسطيلة براص القنفود.. و لا حتى طنجية  بكرعين الدجاح .. فقط الحوار. 
بعد نهاية العرس الانتخابي تم وضع إستراتيجية "وجدانية  = مسيو الوجداني " محكمة الخيوط سيشتغل عليها الحزب تتجلى في دعم التواصل بين كل المناضلين و المناضلات و خاصة الشباب،وأيضا السادة المستشارين. و تنظيم دورات تكوينية في المجال العمل  السياسي،لتربية الشباب تربية سياسية نظيفة نقية، أكثر نقاوة من مسحوق ارييل .. اللهم لا حسد ..
ومن أجل هذه الإستراتيجية بادر المستشار الوجداني، بتكوين فريق عمل من خيرة المناضلين "ات" والمثقفين من الحزب لأجل إخراج الفلسفة الجديدة للحزب بمنطقة المدينة العتيقة إلى الوجود ..
شوفوا الناس علاش قادرين ..؟ علاه هي بقات فتركات و صداع الراص، ها حنا نجحنا اوا بزاااااااااااااااعط .. نجحتو في الرفع من نسبة النمو،أم في أداء ما بذمتكم للمبنوك الدولية،أما حريرت القروض الداخلية .. هاداك سيناريو معجن .. بحال عجينة الشفناج ..
أعيطييييييييييييييه .. العصيييير
ولي اليقين التام  فستكون منطقة المدينة العتيقة بمراكش " باب غمات" خصوصا نموذجا يحتدا به محليا و وطنيا.لأن " باب غمات" كانت "دائرة الموت" خلال الانتخابات لتتحول لاحقا إلى
" دائرة اجمع راسك"  نريد أن نشتغل لتكوين جيل شبابي متخم بالعمل السياسي النضالي لعام 2021 بشعار الوطن و المواطن، من أجل سلامة البلاد و العباد ..
ابشاااااخخخ على القوق لي داز يذوق .. 
كفى من سياسية الطنز العكري على وزن الشكري يجب القضاء على  الفيروسات السياسية من : سماسرة و أصحاب الشكارة، ببطون منتفخة مثل البطيخ الصومالي.. لكي يفتح " بضم الياء" الباب للشباب ليس من باب الكوطة، بل من باب شباب يترشح و يصوت، لأجل تشبيب العمل السياسي الذي صار يحكمه الشيوخ، في بلد هرمه السكاني ثلثين منه لي جون = الشباب .. 
هاد الشيوخ عاظين فالكرسي ديال الحزب،وما كرهوش يديروه في المحافظة وباخدو عليه التيتر يخليوه للورثة ..
  أوففففففففف... اللهم الوباء ولا هذا الغباء السياسي ..
لماذا ركز السيد المستشار الوجداني على عنصر الشباب؟
 لان مسيو حصاد لم يبلغ الرأي العام ان الشباب مارس "سلاح العزوف" يوم 7 اكتوبر، و لم يذكر حتى عدد الأصوات الملغاة .. 
لقد كنا نتابع النتائج بكل أسف شديد، وبعد صلاة العصر  بداو صحاب اللحية و المنقبات بالتوجه إلى مكاتب التصويت، أفواجا أفواجا .. بينما الشباب غاب عن الواجب، وفتح المجال لمن أرادوا ممارسة التحكم الحقيقي..مؤسف للغاية ما جرة يوم لجمعة  ..
ماعالينا
مضايقات كثيرة .. مال سائب..  تحرشات من بعض الزنادقة مدفوعين من طرف سماسرة ...الخ. لكن حصلت المفاجأة و ما لم أكن أتوقعهه، عندما تم الإعلان رسميا عن فوز ذة. فاطمة الزهراء المنصوري و لكن عندما يخطط الرجال بنية صالحة رفقة مناضلين أحرار لا يبغون من العمل السياسي سوى مصلحة البلاد و العباد، فان مول النية اللوزززز هو لي غادي يدوزززززز ..
اعطييييييييييييه .. اتاي .. هاني جاي ..  
فألف شكرا للمستشار " شهباندر  حزب البام" بالمدينة العتيقة مسيو الوجداني، و مرسي بوكو بوكو  لمدير الحملة الأستاذ النافعي ، وتحية تقدير و مودة  لكل الدراويش اللذين قرروا دعم "حزب البام" الذي  لم يمسك بعد شان البلاد،وأرادوا له أن ينال فرصته وهذه هي الديمقراطية.  لكن النتيجة عامة كانت مخيبة للآمال، و فاز من يمارس التحكم بجلاء نهارا جهارا، و يذرف الدموع لاستقطاب دوي القلوب الميتة و العقول الضيقة .. اما من يقول ان " البام" حزب المخزن فكلامه مردود عليه لان "أحزاب كوكوت مينوت" راه معروفة .. وسيروا قراو التاريخ السياسي للمغرب .. فعلى الأقل " البام" كان مجرد حركة لكل العزاويين اقصد الديمقراطيين .. لأنه كان مخاضا = حركة، ليفرز وليدا نقيا وسيما ..
ماشي جدة التي تمارس التحكم، انتم من يمارس التحكم ..
عقنا بيكم  .. طزززززززز " بفتح الطاء" إلى اللقاء..  يتبع 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire