mardi 30 août 2016

مراكش: برافو مسيو الوالي اللوزززز، و الظرافات قايد "ملحقة جامع الفنا" سيدي اسحاق أسحق الفوضى .. اعطيييييييييييه العصييييييييييير ..

عدسة مسيو فتح الله الطرومبتي
يوم أمس اشرف قائد ملحقة جامع الفنا، على توزيع عربات لتجار "سوق سيدي إسحاق" حضر مسيو القايد الله يخلف عليه، على عملية توزيع العربات المخصصة للدراويش، بسوق سيدي اسحاق الخاص بالخضر و الغلة و الحامض و القزبور و لكرافص و لفجل...الخ  
الغريب في الأمر أن هذا العمل الإنساني النبيل لم يحضره لا إعلام الورق ولا إعلام النت. دازت التويشية المباركة سكوتية. مع ان الأمر يستحق التنويه و التصفيق، لأنه عمل جبار قام به مسيو لبجيوي الله يخلف عليه، وأشرف على التوزيع مسيو القايد الله يزازيه بخير، وقبله مسيو ازناك الذي لعب دورا في تسريع العملية ..
المشروع العظيم مولته حسب علمنا "المبادرة الوطنية للتنمية البشرية".. حقيقة هو مشروع إنساني سيحفظ للدراويش كرامتهم، وسيساعدهم على عرض سلعهم في أحسن الظروف.. بالإضافة إلى ان منظر السوق صار  لوزززززززز خصوصا ان المنطقة تعرف توافد كبير للسياح قياسا بوجود عدد كبير جدا من دور الضيافة..حقيقة أن العربات صغيرة شويكوك، ولكن المهم راه  قاضية الغرض.وعلى حد قول ولد خالت أفلاطون:" اللهم لعمش و لا لعمى" ثم ان الفوضى التي يعرفها سوق سيدي إسحاق سوف تختفي،وسيكون للسوق منظر جميل و لوزززز ..
أي نعم 
أبشاااااااااااااااخخ .. على البهجة  و ماليها .. 
 راك في البهجة 
 اتبهج ألحنين
و تفجج ألخووووو ..
و موج أولد الرضا ..
حقيقة اصفق و انحني لجلالة الملك على هذه المبادرة للمؤسسة المذكورة، وأيضا اندهشت لمسيو لبحيوي تبارك الله ..  اللهم لا حسد .. غادي لوززززززززز .. نعامس ..اممممممم ..
 الله يوفقكم نعامس .. سلام الله عليكم .. 
سير على الله .. حتى يسهل الله  .. ونمشي عند الله .. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire