mercredi 17 août 2016

مراكش الدائرة 17 للشرطة عملكم جيد و لكن تأخرتم ..

تويشية كوحلالية :
يوم أمس في حدود العاشرة ليلا "بحي المسيرة 2" قرب مسجد العنبر حيت توجد حديقة عمومية تعرفه إقبالا كبيرا للدراويش، وقعت واقعة هزت كل زوار الحديقة، بعدما قام "شفار" بنشل حقيبة لسيدة قرب المحور الطرقي، وبعد أن فر "الشفار و لد لحرام"  بالحقيبة بدأت تصرخ، فنهض كل زوار الحديقة رجالا و شبابا ما شاء الله باللحاق باللص ليتم القبض عليه، وقد ابرحوه  ضربا حسب مصدرنا الذي عاين الواقعة. اي بالعربي تمت فرشخته فرشخة مليحة اللهم لاشماتة.. وكان" الشفار ولد الهم" على وشك أن تزهق روحه لولى تدخل بعض العقلاء لتني الشباب عن الاستمرار في ضربه إلى حين حضور رجال الشرطة للدائرة 17 المكلفة بالمداومة ليلتها.و حسب ما وصلنا فان " الشفار ولد لعديمة" تم اقتياده إلى الدائرة 17 لتبين أنه موضوع مذكرة بحث بخصوص بلاوي ارتكبها ..
 إشارة لا بد منها ان احد الشباب كان يصرخ في وجه الشفار و يضربه قائلا له:
" انتم تسرقون و تعتدون على الناس، والجميع يشير بأصابع الاتهام أن ولاد العنبر هم من يقوم بهذا الجرائم" وحسب معرفتنا الكبيرة بالحي، فإننا نشيد إشادة كبيرة بكل ولاد العنبر،على  خلقهم الطيب،وحسن تربيتهم، وما شهدنا فيهم آي بلاء إطلاقا، حيث أنني أمر يوميا أمام إقامة العنبر صباح مساء.. 
حقيقة ديما كاينة جوقة ديال الدراري، ولكن ما فيهم أذى، وبعض الأحيان أمر في أوقات متأخرة ليلا،والشهادة لله ولاد العنبر لوززززززززززززز .. من مراكش حتى للحوز ... 
أعطييييييييييييهم العصير..  إلى اللقاء  

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire