jeudi 14 juillet 2016

السعودية تطلب من البنتاغون قوات كوماندوز لتامين الكعبة وموسم الحج

بانوراما الشرق الأوسط
اكدت منظمة العدل والتنمية الدولية ان السلطات السعودية بالرياض طلبت من وزارة الدفاع الامريكية البنتاغون ارسال فرقة من قوات الكوماندوز الامريكية الخاصة ذات المهام القتالية العالية لتامين الكعبة والحرم النبوى خلال موسم الحج القادم 2016 بعد التفجيرات الانتحارية التى طالت الحرم النبوى واسفرت عن مصرع عدد من قوات الامن السعودية.
واشارت المنظمة فى تقريرها ان السلطات السعودية تعتزم نشر قوات كوماندوز امريكية حول محيط الكعبة والحرم النبوى لتامينهما قبيل بدء موسم الحج تحسبا لوقوع تفجيرات انتحارية جديدة تطال الحجاج وياتى ذلك على خلفية فشل الامن السعودى والشرطة فى تامين الحرم النبوى مما ادى لوقوع اعمال انتحارية طالت المملكة مؤخرا.
ولفت المتحدث الرسمى للمنظمة زيدان القنائى القيادى بمجلس المعارضة المصرية ان السعودية تخشى من خسارتها لالاف الحجاج هذا العام بعد التفجيرات الاخيرة او تناقص عدد الحجاج المتوجهين للمملكة حيث تعتبر سياحة الحج ثانى اكبر مورد اقتصادى بعد النفط للاقتصاد السعودي.
تعليق كوحلالي : 
عسكر كفار لحماية الكعبة و الحرم النبوي الشريف، وحجاج بيت الله،وسيحرسون الأماكن المقدسة عند المسلين و يدنسونها بأقدامهم النتنة،وكأن دول العالم الإسلامي بكل ما تملكه من إمكانيات بشرية و مادية غير قادرة على تامين زوار بيت الله و الأماكن المقدسة...
 أين التحالف الإسلامي، أليس هذا الكم البشري من الجنود له من الإمكانيات المادية و البشرية واللوجستيكية،ما يسد عين الشمس،أم أنه عاجز عن تامين أرواح الحجاج،وحماية أماكننا المقدسة،اللهم فولكلور = فانتازيا عسكرية، لاستعراض عضلات منفوخة بفيتامينات= منشطات نكاية في ايران؟؟؟..
 لماذا نأتي بالصليبيين للقيام بما يجب أن يقوم به المسلمون؟
ألا تتوفر مصر و الجزائر و الأردن على فرق خاصة " نخبة" وهم الأفضل عربيا وإسلاميا بعد إيران" الحرس الثوري او فيلق القدس و هو الاخطر على الاطلاق" و السالف ذكرهم اعلاه  مصر الجزائر و الأردن قادرون على تامين السعودية بكاملها وليس فقط مكة والمدينة؟
لماذا تفضلون الغير مسلم،على  بني جلدتكم المسلمون؟
نرفض تدنيس الأماكن المقدسة، حسبي الله و نعم الوكيل فيكم يا آل سعود، اسقط الله عرشكم في عام آو عامين ..و لا حول و لا قوة إلا بالله 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire