lundi 9 mai 2016

حلب المعركة الكبرى و آخر ورقة للناتو العربي الخليجي الداعوشي الوهابي

ذ محمد كوحلال
بالسخرية اللاذعة  منورين يا قرائنا الأفاضل و الفاضلات سلام الله عليكم جميعا من مراكش مشتل المرابطين. 
يا عربان أخر زمان، كنتم سادة العالم، فصرتم وسادة العالم فبئس مصيركم.
في تحليلات سابقة شددنا على ان الهدنة ليست سوى فخ للجيش السوري و حلفائه، فمهما طالت المدة إلا و الإحباط سوف يتسرب إلى قلوب بعض جنودنا الأحرار البواسل، بدليل ان الأمريكان دوما يرددون نفس الاسطوانة المشروخة، أي تمديد الهدنة، بالمقابل ستكون الفرصة جيدة  للقطعان الإرهابية والمعارضة المسلحة غلمان الخلايجة و أل سعود، وجيش الحمير الحر، الوقت لجمع شتاتهم و إعادة توحيد خططهم لأجل انتشار جديد، ودراسة خطط جديدة للخروج بها بعد انتهاء مهلة الهدنة. نفس ما توقعناه في المقال السابق، يتجلى في فتح الزريبة التركية لدخول بغال دواعش والسلاح وعتاد ثقيل هذه المرة إلى أراضي سوريا بعد فتح معبر تركي سري.

حلل و ناقش وربك ينصر سوريا الأسد،و يمن الأشاوس،و عراق الأسود   
النامبر وان: حيلة لا تخطر حتى على بال إبليس ولا حماته" أم زوجته"حيث حاول الأمريكان استثمارها " أي الهدنة" وخدمهم الخلايجة،رعاة الإبل و شاربي بول البعير..اللهم لا شماتة ..
النامبر تو:  فصل عصابات إرهابية عن أخرى بدعوي ان فصيل نسوان الشام= جيش الشام،أو غلمان النصرة المخصيين على سبيل الذكر لا الحصر، من فصيل المعارضة المسلحة،ولا شأن له بالقطعان الإرهابية الأخرى "داعش أنمودجا" يا عيني .. و الله انتو من فصيل إبليس،ومقامكم بلا ريب يا عربان الطز" بفتح الطاء" و يا خلايجة الشؤم " بضم الطاء" معلش يا جماعة عشن خاطري خلوها مضمومة" أقصد  الطاء .. طبعاااا هو في غير الطاء غمن ير الصاد و نحن لهم بالمرصاد اقصد اقلام المقاومة. أنتم يا طراطير الخليج وعربان العار، مقامكم باذن الله جنب أبو لهب و حرمه الغير المصون.. اللهم لاشماتة ..انا ميت ميت وهذا قدرنا جميعا، فلنمت على حب الله و رسوله، ففي هذه الدنيا نحن مجرد مصطافين بمخيم به فتائن شتى،ومن أخذ الله بيده فهو من الفائزين بالفردوس النعيم. تعلمون علم اليقين يا جماعة الخير اننا سنقضي وقتنا و نروح الى جنب رب العالمين.. طيب جيمل .. قلت: الهدنة معناه تفادي ضربات سلاح الجو السوري و الروسي للقطعان بحلب، لكن الرئيس الأسد تنبه للأمر وعلى لسانه يقول: نحن مصممون على الانتصار.سأعود إلى هذا الخبر الهام وسط المقالة.
 يا عالم هل سمعتهم ان ليثا خرج من صلبه فأر،أو أرنب اعور؟. طبعا نو، و ألف مرة نو.الأسد ابن حافظ الأسد. هو ليث في عرينه، يبعد الغلمان المخصيين والجرذان الداعوشية الوهابية. بس أي و الله .. معادلة سهلة واحد حاصل على شهادة ابتدائي، سوف يفك شفرة المعادلة اي و الله بلا انشتاين بلا بطيخ..
بين مزدوجتين: بلسان الأحرار وأقلام المقاومة بكل الوطن العربي نقول: سوريا الأسد أو لا أحد  تحية من أحرار المغرب إلى البطل العربي القومي الرئيس الأسد.   
 "  الدكتور بشار درس في لندن شعبة طب و جراحة العيون،وأتحدى حكام مشيخات الخليج الستة، ان يعرض أحدهم على الملأ ولو شهادة جامعية سنة أولى، لنقل على سبيل الذكر لا الحصر: شعبة الطب النفسي عند العصافير، يا عيني على زقزقة العصافير فوق السطوح،شعبة الاقتصاد والتجارة الدولية، تذكرت خطة الولد ابن سلمان 2013 و أصبت بنوبة ضحك شديدة.  الله يسمح يا كوحلال يا ولدي" ههههههههه"سأعود إلى الموضوع في مقالة لاحقة إن بقي في العمر بقية.أنا عارف كل واحد من هؤلاء الحكام الخليجيين الحاليين الشيوخ و الشباب الستة،ان لا احد منهم له تكوين جامعي إطلاقا و بتاتا و نهائيا. بل قلة قليلة جدا منهم فشلوا في استكمال دراستهم و لا داعي لذكر الأسماء من باب الاحترام ليس إلا...
منذ 2012 من ارض المرابطين مراكش، كنت اردد ان الدكتور الأسد طبيب العيون يرى أحسن منا ما يجري. وانتصرت سوريا بعون الله لان الشعب ظل خلف رئيسه المنتخب، وراحت مدام كلينتون و الثانية طزبرايت و سكت اوبما عن تحديد موعد رحيل الرئيس الأسد، والولد جبير شرب شاي وسكت.
كما توقعنا الهدنة ما هي إلا جمع الأنفاس للمنهزمين من الدواعش و باقي القطعان الإرهابية و هذا ذكرناه على" مدونة الدراوش،صوت المقهورين بالعالم العربي، وقلعة أقلام المقاومة " لكن الرئيس الأسد بذكائه العالي ابرق لرفيقه الرئيس بوتين رسالة معبرة عن عزمه الانتصار في معركته بحلب و النصر لنا لا لغيرنا، ونحن مصممون على تحرير حلب...الخ. هذا حق الرئيس الشرعي الدفاع عن البلاد و العباد،و تنظيف تراب سوريا من الأورام الخبيثة الوهابية الداعوشية. الجديد انه خلال الهدنة تمت تحالفات بين جميع القطعان الإرهابية، دون استثناء "اكرر و لا بأس في التكرار دون استثناء" جبهة واحدة لقتال سوريا و حلفائها. فلم يعد فرق بين بغل من النصرة، ودحش على وزن  داعش،وحمار" بضم الحاء"من جيش الحمير الحر...الخ. إياكم أن تصدقوا تلك الأخبار التي تفيد ان هناك اقتتال بين هذه الجماعة و تلك،انه تمويه يسهر على بثه جهابذة  خبراء الإعلام الصهاينة،مهمتهم طمس العقول العربية "المطموصة و التعبانة "أصلا، كما فعلوا في أول مشروع لهم في ما يخص قناة الجزيرة على وزن الخنزيرة.
وقفة قصيرة : احيي شعب و حكومة جارتنا الجزائر، التي لم تقبل العبودية والخنوع،والارتكان إلى محور الشر التي تقوده أمريكا و إسرائيل و صبيانهما خلايجة وعربان ..ونسال الله الشفاء،و طول العمر للرئيس عبد العزيز بوتفليقة ..
 قلنا بان جرائم الحرب التي ارتكبت في حلب كانت لها بصمة الإرهابيين، لم نكن نملك دليلا بل فقط كان التخمين معتمدا على حسابات سياسية،وها هم الروس يؤكدون ان جرائم حلب الفظيعة و خصوصا قصف مخيم النازحين، كان من طرف عصابة النصرة بحكم المنطقة التي يسيطرون عليها، وها هو العجوز الثعلب الماكر جون كيري، يتهم المعارضة المسلحة عملاء الرياض و قطر و أنقرة بقصف مستشفى حلب، و قتل طبيب الأطفال الشهيد رحمة الله عليه. لان الصواريخ انطلقت من المنطقة التي يسيطرون عليها. توضحت الامور اذن،وسكت اعلام ورق التواليط النفطي.
روسيا فهمناها لأنها تنقل الحقائق و الوقائع بأمانة،لكن الأمريكان أحسوا بان الغلام بن سلمان راس الخراب و الدمار، والولد ابن حمد، يريدان الاستفراد بالملف السوري يعني لعب عيال بس، هكذا يمكن ان نفسر تصريح  جون كيري.
 أبعاد الهدنة : بعد جمع الأنفاس و إعادة رسم الخطط العسكرية، حينها سوف ينتقلون إلى الخطة الجهنمية و هي خوض حرب شاملة جنونية يكون فيها العنصر المدني المواطنون أهم هدف حتى يكثر اللغط الإعلامي النفطي و تتحرك الدول لعزل منطقة حلب القريبة جغرافية من حدود الأتراك و بالتالي سوف يحققون انتصارا سياسيا و ليس عسكريا باحتلال حلب رسميا و بقرار اممي سيتم عزلها عن باقي التراب السوري. بعدما عجزوا مند 2011 من احتلال ولول شبر واحد، وظلوا موزعين مثل الفراخ في مناطق عدة من التراب السوري، وهذا هو سبب انتكاستهم، والدليل على كلامنا أولا: فشل مفاوضات جنيفات،ولم يتقابل الوفد السوري مع عبيد و سخرة الرياض. ثانيا :لان هؤلاء الغلمان لا يملكون أي ورقة يفاوضون عليها أقصد " موقع قوة على الميدان عسكريا،أو قوة جماهيرية شعبية متعلقة بهم" فقط هم يفاوضون باسم آل سعود،مع اختلاف في المظهر رعاة الإبل بدشدشاتهم،وهم بربطات عنق جميلة،و بذل حريرية،وأحذية من جلد التمساح،او ربما من جلد القنافذ،والله اعلم، وعطور فياحة،و شوالات من الدولار على حساباتهم المصرفية اللهم لا حسد .." ببغوات "جمع ببغاء" يرددون  ما يملى عليهم من أسيادهم في الرياض. أهمها: رحيل الرئيس الأسد،وتسليم البلاد إلى  العملاء الخونة الذين يسبحون بحمد دولار الخلايجة: يا عيب الشوم يا عرة الرجال = أشباه الرجال، لا عنب اليمن شربتموه، ولا بلح الشام أكلتموه...
 العيال في جنيفات الأخيرة هربوا مثل الصبيان من المفاوضات لأنهم تلقوا الامر بالعودة إلى الرياض لان الخطة استكملت أضلاعها. إنها الحرب على حلب، يحلمون بالانتصار وبالتالي ستكون حلب ورقة ضغط قوية،ومنطلق لجنيفات مقبلة. هكذا نفسر فرار الصبيان من جنيف و الله اعلم .. اللهم لاشماتة ..
صار زمان ما سعمنا صوتك يا حنين يا ولد يا جبير إنشاء الله لسة مسافر على البلد الأسيوي،عشان العملية الطبية.
عيب يا كوحلال يا ابن الحلال ،عيب و الله عيب .. لسنا من كتاب الرصيف حتى نمس عرض أي احد حتى لو كان ألذ أعدائنا نحن أقلام المقاومة نقارع الجبناء بالقلم،والدليل والتحليل السياسي الموضوعي، ولنا من الأسرار ما يسد عين الشمس أي والله...
قريبا بحلب: حرب استنزاف كبيرة ستأتي على الأخضر و اليابس، والحجر والبشر و الطير فوق الشجر.حرب جنونية منتظرة على حلب "اللهم لا نسألك رد القضاء،ولكن نسألك اللطف فيه" فارحم دراويشنا في حلب من مخالب الكفرة قلوب الحجر الوهابيين و حثالة الأمريكان .
خطة الناتو العربي في اليمن هي نفسها التي ستجري قريبا في حلب، لكن مع اختلاف بسيط ان سوريا يحاربها إرهابيون بحرب عصابات قطاع الطرق،أجانب ومرتزقة و كمشة من العملاء "سوريين" وحاشا أن يكونوا سوريون، بل هم فقط حاصلين على وثيقة الازدياد،و وثيقة الختان فقط لا غير.. أي نعم ..
 نستبعد أن تكون حلب سلفا ضمن مخططهم الرامي إلى تمزيق سوريا حتى ينتصر الوهابيون المجانين على إيران حسب اعتقادهم المريض،بعدما فشلوا في اليمن و العراق و لبنان، لكن تحرير تدمر و القريتين لخبط كل الأوراق في واشنطن و تل أبيب و مشيخات الخليج. قلنا حينها ان الخطة المستقبلية و الله اعلم ستكون دير الزور، تم الرقة، وباي باي  يا داعش. لكن لماذا اختاروا حلب دون غيرها ليس لأنها عاصمة اقتصادية ومن كبريات مدن سوريا،هذا الكلام غير موضوعي و لا أخوه في الرضاعة كلام منطقي.هو مجرد رغوة صابون،وفقاعة إعلامية و ضرطة لإعلام النفط المخصص للاستهلاك الإعلامي. لماذا لم يهاجموا دمشق الأكبر مساحة،و نسمة، و مقر الحكومة. المنطق هو ان حلب موقعها الجغرافي قريب من الأتراك الذين نزلت عليهم لعنة الدكتور الأسد، بعد صار الإرهاب يضرب عقر ديارهم، تلتها أزمة سياسية خطيرة بين الثعلب اوغلو، والسلطان العثماني المتنطع الذي اتهم المخابرات السورية بالارهاب، لكن الأكراد فضحوه.قلت حلب لأنها قريبة من تركيا و بالتالي سوف يسهل إنقاذ القطعان الإرهابية من الهزيمة الوشيكة و خلال الهدنة تم تسريب الإرهابيين و السلاح و كما جاء الذكر أعلاه. هذا من ناحية، آما من ناحية أخرى، فمحاولة الخلاجية والأمريكان و من سواهم تمديد أطول مدة لغرض استنزاف الجيش السوري و حلفائه. إذا كان الأمريكان و الصهاينة و العرب يحاربون في سوريا من خلال أدواتهم، فلأنهم لا يرغبون في جار مزعج لإسرائيل، في حين البلداء الأغبياء الخلايجة همهم إبعاد إيران من المنطقة،وإسقاط الأسد الذي وصفهم ذات اليوم بأنهم أشباه الرجال.
 ألم نقل في يوم من الأيام ان التحالف الستيني للقضاء على داعش بسوريا و العراق مجدر مسرحية. سؤال: ألم يكن نصف عدد التحالف الستيني هو الذي اخرج صدام من الكويت؟.
 انه مجرد تمويه لغرض مد الإرهابيين بالعون، وتأكد تنبؤنا بعدما أعلن العراقيون ان طائرات أمريكانية تلقي السلاح للدواعش في العراق، ونفس الأمر أكده السوريون ليخرج علينا احد جهابذة البيت الأبيض ان السلاح كان موجها للمعارضة المسلحة في سوريا، يعني المظلات كانت في حال غضب و فضلت الدواعش على جيش الحمير الحر المعارضة المسلحة.
خاتمة موجزة : الخلايجة و الأتراك و العربان، يريدون تحقيق انتصار بأي ثمن في حلب بعدما ضاع حلمهم في العراق و اليمن، حتى يظهروا للأمريكان والصهاينة أنهم قادرون على تحقيق أجنداتهم في سوريا بعدما فقدوا الثقة في السيد الأمريكي، بدليل خطابات العتاب والرثاء والحزن التي سادت اجتماع الرياض.
"وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ" .
لقد رضي عنكم اليهود لأنهم أسسوا دولتم على أساس ديني، أما الأمريكان فهم لا يأخذون الدين منطلقا لسياساتهم. فكل طرف له مبدأ ينطلق منه. أما انتم يا عرب الخيانة، فلا إسلام تمسكتم به ولاصهنية لبستموها علانية،بدل عمل الصبيان وراء الجدران ...
كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل مهمش المغرب 
يتبع إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire