vendredi 4 mars 2016

إقليم الحوز ستي فاظمة :حضور لجنة من "وزارة مدام الحقاوي" لتفتيش كناش حسابات و مصاريف خاص بطارزان اغبالو

مايكون باس عندك، حتى انا ماشكيت عليك جا وقت النوار كمشتني الحساسية .. اخزييييييييييييييت ..
تلقني علة تشدني الاخرى، دايرين عليا السربيس .. 
كما اسلفنا سابقا خلال أكثر من شهر ان هناك لجنة ستحضر إلى ستي فاظمة اغبالو، لغرض مراجعة كناش حسابات جمعية تهتم بتصريف أعمال جمعية تسهر على تدبير مؤسسة اجتماعية.
 لجنة أخرى حضرت الى عين المكان، وهذه المرة  من طرف الوزارة السالفة الذكر سلفا، لذات الغرض.
 بعدما " قامت القيامة" واستعرض طارزان عم فاندام عضلاته من خلال اعتصام، والحق انه مخيم خمس نجوم، كالو الناس و شربوا و تبرعوا ... اللهم لا حسد .. زاد كحلها طارزان جاب صويحيف فاشل قدم من مراكش مضروب على كرشو= له شراهة تعادل شراه خمس اشخاص اللهم لاحسد .. 
ومعروووووووووووووووووووف، نشر له تويشيات كاذبة بعدما شبع مسمن صباحا،وطواجن ظهرا،ظنا منه أي طارزان’’ ان زوبعته سوف تقيه و تبعد عنه المحاسبة.
ألواااااااااااااه  ... راه المخزن هذا لعب حتى تشبع و تسخف،ومن بعد أجي تسخن معناه اجي نتحاسبو. أنسيت يا ابن الحلال ما قاله الفيلسوف البيزنطي المدعو كريميصة؟ :
" لي زعرطاطو المعزة فلاطيط الجبل، تخصلو فدار الدباغ"
  القانون صريح حول هذه النازلة، نكرر ولا باس في التكرار، يا زماعة اوفففففففف
اقصد يا جماعة ... اخزيييت ... كل منظمة أو مؤسسة حزبية أو جمعية من النسيج الجمعوي، تحصل على أموال عمومية حكومية أو غير حكومية، فهي ملزمة بقوة القانون تقديم حساباتها إلى المانحين، وأيضا ملفا كاملا مكمولا إلى المجلس الأعلى للحسابات.هذا القانون ماشي كلامي، ماشي كلام جدة.لكن صاحبنا طارزان اغبالو لم يحترم القانون، ولم يقدم كوشوفات حساباته و مصاريفه،وكما يقول احد جيران سقراط و كان يدعى بسيبيسة قولته الشهيرة :
" لحساب صابون " نشير ان تلك الفرقاعات الإعلامية التي كانت تدور في فلك كذابين حول خبر يتعلق باستقبال الملك للمنتفضين، وان الوزير اتصل بطارزان لغرض وقف الاعتصام.أكدنا حينها انها مجرد كمشة من الأراجيف، وفرقعات اعلامية باهتة اللون و الصنف = رغوة صابون و صواريخ زعتية نسبة إلى آبا زعت وهو احد المعلمين لمسيلمة الكذاب
حقا المتهم بريء حتى تتبث إدانته، وعليه فاللجنة القادمة من رابا = الرباط  سوف تقلب و تنبش وتمحص حتى تعرف أين تصرف أموال الدولة أي الوزارة المانحة؟، وهي فقط عين أما العيون فهي كثيرة التي يمص منها طارزان .. اللهم لاحسد ..
 الزمن كشاف و سوف نرى هل حسابات طارزان مضبوطة، آم هناك خلل؟ على كل حال سوف نعود للموضوع لاحقا، ريثما تأتينا أخبارعن خلاصة ما توصلت إليه، اللزنة اخزيييييييت اقصد اللجنة .. حياكم الله السلام عليكم .. بون نوي = طاب مساؤكم 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire