صوت حر في زمان انعدام الحقيقة و تزايد الاعلام الملوث " مراكش تايمز "منبر لمن لا منبر له و صوت
المقهورين الدراويش. ذ محمد كوحلال"كاتب مدون ناشط حقوقي، محلل سياسي "
khllmed80@gmail.com
Thursday, February 12, 2015
نهدي هاد الدويسك لهشيش إلى مسيو البريفي، بفضلكم يا رجال الشرطة نحن نعيش بأمن و أمان، و نستمتع بحياتنا ،تحت سماء مغربنا و ظل عرشنا العلوي اللوززززززززز
No comments:
Post a Comment