Thursday, February 12, 2015

نهدي هاد الدويسك لهشيش إلى مسيو البريفي، بفضلكم يا رجال الشرطة نحن نعيش بأمن و أمان، و نستمتع بحياتنا ،تحت سماء مغربنا و ظل عرشنا العلوي اللوززززززززز

No comments:

Post a Comment