اليوم أوباما يطلب تفويضا من الكونجرس بتفويض قانون يسمح له بتحريك قواته البرية خارج البلاد، في إشارة
ربما إلى العراق، لكن القنبلة الكبيرة سوف تنفجر في وجه اوباما اليوم حينما
أعلن بشكل رسمي وزير الخارجية الجعفري ان العراق يرفض دخول أي قوات أجنبية
على أراضيه،
بلا شك يقصد الأمريكان ومن غيرهم؟، فهم ملاعين أبالسة شياطين لا يأتي من وراءهم سوى الشر.
أتفووووووووووو ...
دعوني يا جماعة ،أن نعيد شرح ما سبق لنا أن نشرناه، من مقالات و تعليقات لمن
فاته الأمر لان الموضوع له أهمية قصوى.
أريد أن أؤكد أن ما ذهبنا إليه صحيح ، حيث ان عصابة داعش هي درع للأمريكان
و التحالف الدولي لتمزيق المنطقة بكاملها "
العراق وسوريا" و خلق دويلات على
مذهب طائفي شيعي سني وأكراد و بيشمكرة نفس
الأمر في سوريا سنة و علويين أكراد ودروز هي تلك خطتهم
نعلهم الله إلى يوم الدين، وشتت شمل دولهم .
اوباما لم يفصح اليوم عن البلد الذي
سوف يرسل له قواته، هذا إن وافق النواب الأمريكان،والحقيقة أن اوباما يريد فرض إرادة
بلاده على العراق لأن الأمريكان لم ينسوا
فشلهم و خيبتهم و خسائرهم في العراق، و ها هي داعش أوجدوها حتى يعودون إلى ارض
العراق، من جيش بري ،و خبراء، و جواسيس دورهم سيكون زيادة حطب الفتنة التي تأتي على
الجسد العراقي ولو أن حكومة حيدر لعبادي نجحت
نسبيا في ردم الفتنة. معلومة هامة وغاية في الأهمية يا جماعة الخير، اعلموا أن المناطق
التي تتواجد فيها قواعد الأمريكان حيث الطائرات النفاثة قريبة من قواعد عصابة داعش و الكلام
لمحلل سياسي عراقي ، وطيرانهم غير جاد إطلاقا حتى طائرات التحالف فإنها فقط تقوم بحركات
بهلوانية ليس إلا .. و هذا يزكي ما سبق أن ذكرناه أن الأمريكان هم من يرسل السلاح
و الذخيرة لداعش، عبر طائرات مجهولة، و هم من يسيطر على الجو بكل ربوع العراق
وسوريا ،وليس هذا فقط بل حتى الشرق الأوسخ
، ولهم قمر صناعي ضخم يتحكمون من خلاله في كل ذرة من تراب هذه المنطقة المترامية
من الرياض حتى بغداد، فقط إسرائيل من تشاركهم شيفرة القمر الزفت.
مادامت الفتنة بالشرق الأوسخ،فستظل
المنطقة ملتهبة، و عليه فهم مطمئنون على مصادر الطاقة " البترول و
الغاز" وهي سبب كل هذه "القيامة"القائمة
هناك في العراق،
أما في سوريا ، فالأمر له طابع سياسي صرف يتعلق بالنظام العلوي
في دمشق، الموالي لإيران عدو إسرائيل، و الممول الرسمي
لحماس، و حزب الله.
الأمريكان و الحلف الأطلسي " الناتو" الماسوني العالمي، مرتاح البال على موارد الطاقة وطرق إبحارها و تأمين وصولها.
سبق للأمريكان أن أدلو أنهم أضروا بعصابة داعش بنسبة عشرين في المائة، نفس
النسبة ذكرها نظام الأردن الفاشي، و الأمر غير صحيح اطلاقااااااااااااا فالجيش
العراقي العربي الباسل، و قوات الأكراد والبشمكرة، والحشد العربي الشيعي المسلح ، هم من سببوا ضررا كبيرا بعالصابة
الداعوشية الداحوشية البغلاوية الأمريكية.
احد المهندسين المصريين اقتحم موقع بني دحشون ال كلبون بن دعشون
و تأكد ان سيرفر
الموقع موجود في أمريكا، و سبق لنا نشر
الخبر على "مراكش تايمز "..
اوباما يقول:
ان القضاء على داحش، يتطلب أعواما " طبعا " فهو على الحق،
لان هذه المدة سوف تكفي لتخريب العراق و سوريا، و نسف قدرة الدولتين، و بالتالي
ستظهر دويلات ضعيفة. لذلك كان ساسة العراق أكثر دهاء من واشنطن، عندما رفضوا دخول أي
قوات أجنبية إلى بلادهم ، لأنها سوف تكون مجرد درع يحمي بنو دعشون ليس إلا.. يمولونهم عتادا وسلاحا ، علما ان العصابة تملك أكثر
من اثني مليارا دولار نقدا، دون الحديث عن الأصول " ممتلكات " من
خلال المقرات الحكومة التي استولو عليها، و أيضا الثروة البترولية العراقية التي يقومون
بسرقتها، و تهريبها إلى تركيا بثمن بخس.
أمريكا أحست بالخيبة الكبيرة، لإنها ربما تذكرت مستنقعي : فيتنام و أفغانستان، عند
مغادرتها العراق لكنها ندمت غاية الندم ،
و تتمنى ألف مرة العودة إلى العراق، لان الاستقرار السياسي في بغداد جيد جدا ..
واشنطن تبحث بكل السبل للعودة الى العراق
فهي تناور و ستناور .. لانها تأكدت ان عصابة داعش منتهية قريبا من خلال التحالف الحقيقي
الذي يحيط بها من طرف القوات العراقية و البيشمكرية و الأكراد ، وقوات
الحشد العربي الشيعي الممولة من طرف إيران.
مثل هذه الأخبار لن تبثها أي قناة من
القنوات العربية المتصهينة و موجودة، في
لندن، و أبو ظبي و الدوحة ..
افهموا يا ناس ان داعش أمريكية، وان تحليلنا كان على صواب، لأن سنده البحت، ثم
الاستنتاج ثم الغربلة ثم التحليل و أخيرا نشر ..
أنا عايقبك نعاماس
آخر نكتة :
اليوم بجنيف وافق مجلس الأمن بالإجماع
على تجفيف منابع عصابة داعش المالية؟
يا سبحان الله .. و الله أكبر ..
كيف سيفعل هؤلاء المجانين الكذابين أصحاب
العضوية الدائمة بالمجلس ؟
هل يعلمون منابع داحش المالية؟
هل يعلمون من يدعمها بالمال ،و أسماء الممولين، لمتابعتهم قضائيا حسب فصول
القانون الدولي الذي يعاقب كل من يمول العصابات الإرهابية ؟
هل يعرف هؤلاء المنافقون المصوتون على القرار، أرقام حسابات داحش بالخارج؟
إنهم يضحكون علينا ليس إلا .. فهم دوما يرون أن الدم العربي و الإسلامي رخيص
كثييييييييير... بدليل ما وقع في أمريكا
من خلال قتل ثلاثة فلسطينين , لم يتحرك أي
مسئول عربي و لا غربي ولا أمريكي، بل حتى الشارع العربي ظل نائما.
أما شار ايبدو الزفت ، فقد تم تنظيم عرس دولي
شارك فيه زعماء و رؤساء دول عربا و عجما ..
يا الاهي .. يا رب العالمين .. إنها و
الله خيبة ، ما بعدها خيبة .. ما تعيشه امة محمد و هي الأمة التي أخرجت للناس كخير امة. بالأمس كانت امة تتحكم العالم من بغداد حتى
الأندلس، و كبارها سادة ، و ها هو الزمن الأغبر
الغريب العجيب الذي تنبأ به الرسول الكريم ، حيث صار زعماؤنا مجرد وسادة و ليسوا
سادة …
دمتم في رعاية الله و السلام عليكم .
"""""
ننشر ما لا يقدر
الآخرون على نشره، نبث ما لا يستطيع الآخرون بثه لأننا نخاف الله، و ننبذ الظلم و نعيد الحق للمقهور، وهذا هو هدف رسالتنا،
نحن مظلة لمن احرقه حر الظلم.
مهما كنت
"مثاليا" ستجد من يكرهك ! حتى الملائكة تكرهها الشياطين
’’مراكش
تايمز’’ منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له, و ظل لمن لا
ظل له, موقع الدراويش و الله الموفق و السلام عليكم.
ذ محمد كوحلال كاتب
مدون ناشط حقوقي مستقل مراكش المملكة المغربية
للاتصال
:


No comments:
Post a Comment