Friday, June 21, 2019

تنبؤات كوحلالية : أمريكا إلى الهاوية و هذا زمان روسيا و الصين و إيران .. تنبؤات سوف تحصل

 أمريكا إلى الهاوية بعدما تصيبها الهزيمة في الخليج بعد العراق و سوريا و أفغانستان. و لكن ما سيزيد من انهيار أمريكا حدوث غضب الاهي سوف يظهر على المناخ، و سوف تصيب أمريكا بظواهر طبيعية عاصفة سوف تضرب اقتصاد البلاد من جراء الخسارة الكبرى التي تمس اماكن متفرقة من البلاد.
فقد يصب غضب الطبيعة القواعد العسكرية.. باختصار شديد.. إنها نهاية ـأسطورة أمريكا الظالمة و كما تنبأنا من قبل فسوف يلوح نجم المارد الصيني..  الصين و روسيا كزعيمان للعالم و إيرانــ، وسوف يسيطران على منطقة الخليج العربي. بعدما يصاب الأعراب بهزيمة قاسية في مواجهة إيران، و سيعاد تقسيم المنطقة لصالح إيران و روسيا .. أما إسرائيل فسوف تغرق في الفتنة السياسية العظمى وسوف تصاب البلاد بشلل "" و هذا  مجرد تكرار ليس إلا""
. أما صفقة القرن فهي فاشلة بكل تأكيد مؤكد.
 سوريا سوف تستمر في انتصاراتها و اليمن لن يقسم بل سوف يضرب جنوب السعودية، وسوف يسيطر على جزا كبير منها .. البحرين لا وجدود للنظام الحاكم  البائد لأسرة آل خليفة.. الإمارات سوف تصاب هي الأخرى بنكسة عظمى أما السعودية فهي سوف تظهر على شكل جغرافي جديد، و كيانات سياسية جديدة. الكويت سوف تكون تحت حكم الشيعة مع بقاء أسرة آل الصباح.. أما دول شمال أفريقا  فهي مهددة بالفتنة الكبرى ولغط  سياسي عظيم و جلل : المغرب ليبيا  و الجزائر.

يتبع 

No comments:

Post a Comment