Tuesday, October 30, 2018

حكومات الاتحاد الأوروبي يستشيرون شعوبهم حول التوقيت الصيفي: شوفو سيادكم الأوروبيون الذين يحترمون شعوبهم.لايتخذون قراراتهم إلا باستشارة الشعب،وحنا دايرين لينا فالمغرب بحال "الماقفية" " خدامة ديال الموقف"

حكومات الاتحاد الأوربي تطرح مشاورات مع شعوبها حول التوقيت الصيفي
 يوم أمس  الأحد شرعت دول الاتحاد الأوروبي بالعودة للتوقيت الشتوي عوض التوقيت الصيفي. حيث أعلنت المفوضية الأوربية اليوم الاثنين عن تأجيل الحسم في اتخاذ قرار أوربي حول الإبقاء على التوقيت الصيفي من عدمه، إلى حين  توسيع التشاور مع المواطنين بكافة دول الاتحاد الأوربي.
شتان بين عقلية الورد و الياسمين .. وعقلية الصابون البلدي و غاسول لعروسة .. اللهم لا شماتة 
وذكرت وزيرة الخارجية النمساوية مدام
 " نوربيرت هوفر"  التي ترأس بلادها الاتحاد، أن الدول الأعضاء قررت توسيع التشاور وتأجيل الحسم في قضية التوقيت الذي سيتم اعتماده، مشددة أن  القرار يحتاج لتفكير عميق ونقاش مع المجتمع  مع الأخذ بعين الاعتبار أراء المواطنين كافة.
سيري بيت ليك النجاح أمدام نوربيرت هوفر.. أحححححححح.. اش جاب البرقوق للحقوق..احنيني..
نفس القرار عبر عنه وزير الخارجية الدنماركي  مسيو " أول بيرك أوليسن" الذي اعتبر أن قراراً مثل هذا يتطلب المزيد من الوقت لأخذ أراء الجميع .. سير بيت ليك الرضا.. 
واعتبر زعماء الخارجية بدول الاتحاد  في اجتماع لهم اليوم أن تغييراً في التوقيت بين بلدان الاتحاد خاصة الدول الجارة ستكون له نتائج وخيمة وكارثية.. هااااا لكلام ..اللوز الموزون يا الكثماني عديم الشخصة..
ماشي بحال هاد حكومة والو.. حسبين الشعب بحال شي خدام عندهم فالفيرمة = الضيعة..
وأعطى هؤلاء الساسة نموذجا  لدول الجوار:  بلجيكا و ألمانيا ولوكسمبورغ، مؤكدين أن اعتماد توقيت مختلف سيكون كارثياً.. الله يعفو علينا منك الكثماني وهاد الحكومة لمبوصة..
انتهى و إلى الملتقى..

No comments:

Post a Comment