Saturday, September 8, 2018

موجه إلى القيادتين الروسية و السورية اللهم..

ذ محمد كوحلال 
شرذمة الإرهابيين الدواعش  بدعم من  استخبارات  العربان و الخلايجة الخونة و زبالة العجم و الصهاينة يستعدون لبدا أولى ضرباتهم الكيماوية نحو " ادلب " وبالتالي سوف يتحرك العالم للتنديد ضد جريمة لم يرتكبها الجيش السوري، وبالتالي ستكون الضربة القاضية لروسيا التي سمحت بهذه
" الجريمة" التي لا يد فيها. وعليه فالاستخبارات العسكرية السورية و الروسية مجبرتان على التحرك قبل تنفيذ الخطة.. لأن الزبالة أعلاه لم يقبلوا انتصار سوريا أو بالأحرى انتصار كل من روسيا و إيران و حزب الله.. و الانتصار لخبط خططهم، و  اقصد تحديدا الصهاينة و الأمريكان.. لان إضعاف سوريا و إسقاط نظامها و تفتيتها إلى دويلات من شانه  الانقضاض على "حزب الله"  و  إيران..لاحقا..
 فشلت كل خططهم و الحمد لله.. كما تنبأنا لكم، و أضيف انه رغم ما قامت به أمريكا و الصهاينة من دعم من كل النواحي للدواعش الإرهابيين الأنذال و القطعان الأخرى على أرض سوريا. انهزموا شر هزيمة..
اوكي ما عالينا إن " اداة شرط " عاودت أمريكا الكرة في سوريا، فإنها سوف تسقط في قعر لن تخرج  منه إطلاقا. وسوف يعاد سيناريو " الفيتنام " لان الأمور  تغيرت على ٍأرض المعركة، و صار الجيش السوري و حلفائه في خانة المنتصر، و حتما فهم سوف يعدون لكم خطة جهنمية و سوف تحول سوريا إلى مقبرة للغزاة و لكل من يطلق رصاصة أو صاروخ ضد الجيش السوري و حلفائه..
دام عزكم يا جنود  سوريا و إيران و روسيا و حزب الله..  حياكم الله.. يتبع إلى  اللقاء.


No comments:

Post a Comment