Wednesday, August 22, 2018

التجنيد الإجباري من المقصود به اهم عيال علية القوم أم ولاد الشعب ؟

مجرد #سؤال_بريء : 
هل سوف يعم #التجنيد_الاجباري شباب #علية_القوم من أبناء الوزراء و السياسين و الأثرياء المدللين و#لوبيات_الاقتصاد_الوطني ؟!. .
#جواب_عفوي
مما لا شك فيه أن #ولاد_الشعب هم من يحملون السلاح على الحدود و يقومون على حماية أمن البلاد و العباد. و يتحملون طقس الصحراء الملتهب و الزمهرير المدو في قلب الأذن.. ماشي #ولاد_ماما_غطيني لأن هؤلاء المناصب تنتظرهم.. و خصوصا نسل #الشلاهبية_السياسيين وعليه فرأيي الشخصي هو : أن التجنيد يجب ان يعم كل من يحمل الجنسية المغربية بدون أستثناء.. و الا سوف نرفضه و نقيم حملة شرسة على #الموقع_الأزرقفي إطار #مقاطعة_التجنيد..لأنه ماشي و لاد الشعب تلوحوهم للتكوين المهني و الوظيفة العمومية في اطار استغلال حاجتهم للعمل من مباريات: الشرطة حراس السجون الدرك ..الخ. و تزيدهم حتى التجنيد واااه ..بزاااف.. #الحكرة هاذي.. و تخليو المناصب لابناءكم.. أسعدي افرحي بكم.. إلى من يهمهم الأمر : المغرب للشعب و ليس لطائفة تنهبه برا و بحرا..
شباب المغرب ثروة بشرية ماشي شايط ليكم او لغيركم و انا لست ضد التجنيد و لكن ضد الفرز بين شباب الوطن و دستوركم واضح وضوح الشمس في كبد السماء..في هذه النازلة.#اللهم_إني_بلغت_اللهم_فاشهد.. راه تلفتو و النتيجة #المغرب_مشا_خلا.. و هذا تنبأنا به العام الماضي و الحل كاين.. وهو كالتالي:
" اذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة"
يتبع إلى اللقاء.#تويشية_كوحلالية

No comments:

Post a Comment