Tuesday, July 24, 2018

إسقاط طائرة سوخوي سورية بصواريخ الصهاينة أزعج الروس فأرسلوا احتجاجا إلى تل أبيب يا سلام يا عم بوتين و الله فيك الخير.. على من تضحكون؟..

تذكروا يا قراءنا الأجلاء أننا كررنا أكثر من مرة، انه كلما التقى مسئول صهيوني مع روسي، يقع اعتداء على سوريا من طرف الصهاينة. يعني الروس يلعبون على الحبلين و هذا قلنا أيضا..
 ما عالنيا.. اليوم تم إسقاط طائرة سوخوي سورية بصواريخ الصهاينة غير بعيد عن الجولان و ليس فوق هضبة الجولان و ليس قرب الخط الفاصل. بل  الطائرة السورية حلقت بعيدا عن الجولان و الخط الفاصل. فتم إسقاطها بصواريخ الصهاينة من الجولان.
 الطائرة السورية سقطت بالأراضي السورية " طبعا " لأنها حلقت بالأجواء السورية، و كان هدف النفاثة السورية الروسية الصنع ضرب مواقع الدواعش الذين يحصلون كل الدعم  المادي و اللوجستيكي و الاستخباراتي من الصهاينة..
 طيب جميل.. باختصار كم مضى من الوقت على لقاء الخال لابروف مع الصهاينة في تل أبيب؟. هي ساعات ليس الا .. و وقع ما وقع، لكن المضحك في الأمر ان الروس أزعجهم  إسقاط الطائرة الروسية ليس لأن ربانها سوري بل لان الطائرة من صنع روسي السخووي الجهنمية. فأرسل الروس احتجاجا إلى الصهاينة. أمر لم يفعله الروس إطلاقا خلال الهجمات المتكررة التي قام بها الصهاينة داخل سوريا من قصف متكرر. لم يحتج الروس عندما قام فيلق من المخابرات العسكرية من تهريب قرابة 800 بغل من عصابة الخوذة البيضاء. لم يحتج الروس عندما تم قصف الصهاينة مركز للعلوم خلال الساعات الماضية ..الخ. ساعات قليلة على إسقاط السوخوي السورية  احتج العم بوتين .. يااااااا لهوييييييييي..الطائرة التي سقطت هي روسية الصنع، ولم يتم تسليمها رسميا إلى السوريين بل فقط من باب الاستعارة ليس الا .. هذا هو الذي ازعج العم بوتين .. حللوا و ناقشوا يتبع إلى  اللقاء..

No comments:

Post a Comment