Monday, July 23, 2018

إلى الدكتورة منيب و البرلماني بلافريج: لماذا لم تحدثوننا عن هذين الملفين: "لاسامير" و البرنامج الاستعجالي للتعليم؟؟ وااااااااا بااااراكا راه الشعب عاق و فاق. والله لا باقي ضحك علينا شي حزب ولو يجي من المريخ..

لماذا لن يحدثنا الرفيق البرلماني #بلافريج و رفاقه في الحزب و باقي اليساريين عن هذا الملف؟!!...
سؤال آخر: كل خطابات الدكتورة #منيب التي تجاوز عنها الزمان لم تتكلم في يوم من الأيام عن أضخم ميزانية تم شفطها من وزارة التربية و التعليم على عهد #حكومة_ينزيدان؟!!.. كتكلمو غير على الملفات لي بيتو و لكن هيهات و الف هيهات أن تنبشو ملفات الفساد الكبرى..
#نض_بوس_عمك جا من لاسامير..
هل أتاك حديث بيع #لاسامير يا مدام منيب الشركة التي كانت بحال لعصا فالرويضة أمام #لوبيات_الوقودباعو الشركة ثم المشتري السعودي #العامودي ساهم في إفلاسها و فر إلى الخارج و من تم دارو فينا ما بغاو#لوبيات_المازوط؟!..لا تتعبوا انفسكم و الله نحن شعب لم يعد يصدق أي حاجة فيها ريحة السياسبة حتى لو كان اليسار نفسه و قلت في مقالة سابقة ليس هناك #يسار في المغرب بل فقط#يمين_يسار..#الشعب_عاق_وفاق.. الاشتراكيون باعوا مؤسسات الشعب العمومية #الباجدة #البانضيةكشطونا اش بقا ليكم نتوما أيها الرفاق؟!!..#أعطيه_العصير #المغرب_مشا_خلا..يتبع إلى اللقاء.

ملاحظة : 
الملفين سبق لجنابنا الموقر هههههههههههههه .. الحديث عنهما عام 2016 عودة الى الفيسبوك. المهم هاني كنضحك عليكم: سياسيين و متحزبين و مسؤولين كبار في الدولة. صدق رب العالمين: " و يشفي صدور قوم مؤمنين".. 
bahja kouhlal على الفيسبوك 

No comments:

Post a Comment