Thursday, July 26, 2018

عاجل ان الله ينصر عباده المظلومين اليمن نموذجا: الجيش اليمني يقصف مطار أبو ظبي بالطيران المسبر

"وَكَتَبْنَا عَلَيْهِمْ فِيهَا أَنَّ النَّفْسَ بِالنَّفْسِ وَالْعَيْنَ بِالْعَيْنِ وَالْأَنفَ بِالْأَنفِ وَالْأُذُنَ بِالْأُذُنِ وَالسِّنَّ بِالسِّنِّ " 
حسب احد قادة الجيش اليمني فقد أكد صحة نبأ قصف مطار أبو ظبي بدولة عيال زايد الإمارات وحقق القصف بواسطة الطيران المسير " طائرات حربية بدون طيار"  ضربات إستراتيجية. وحسب نفس المسئول العسكري فقد  أستطاع سلاح الجو المسير اليمني من تحقيق أول ضرباته لمطار أبو ظبي الاستراتيجي والتي سوف يتبعها ضربات إستراتيجية لاحقة.ويضيف المسئول العسكري اليمني: " ان هذه الضربات هي رسالة إلى الإمارات التي تظن بأن اليمن لن يصل إليها وانه ستستطيع التمدد في المدن اليمنية دون وصول الجيش واللجان الشعبية إليها..الخ".
و يضيف العقيد اليمني : "  بفضل الله فسلاح الجو المسير استطاع الوصول إلى مطار مهمة أبو ظبي والذي كان كفيل بإيقاف الملاحة الدولية وهي رسالة اقتصادية كما هي عسكرية، بأنه من الآن وصاعدا سنستهدف الشركات الأجنبية في الإمارات، وهذا تهديد للشركات الأجنبية بأنها عليها أن تغادر الإمارات فورا، ونحن سنستهدفهم أين ما كانوا وأين ما حلوا لتصل الرسالة إليهم..". وأضاف العقيد راشد: " ان الجيش واللجان الشعبية اليمنية سيستهدفون كل الدول التي شاركت في العدوان على اليمن، وستصل الطائرات المسيرة إلى السودان وغيره بعد وصولها إلى الإمارات..الخ". يااااااااا... لهويييييييييييي مش فقط السودان لي شارك في ذبح و قتل الشعب اليمني المسلم. بل هناك دول من شمال إفريقيا.
 نشير ان الجيش اليمني و الثوار الشباب اليمنيون، قد كبدوا خسائر جمة للجيش السعودي. قتلى و جرحى داخل الأراضي السعودية، وتحديدا في جيزان، بالإضافة إلى قصف ناقلة نفط سعودية ضخمة في منطقة تعتبر الأكثر حساسية وإستراتيجية في العالم و القصبة الهوايئة للاقتصاد الدولي ، حيث تعوم بوارج كل العالم من عربان و صهاينة و أمريكان  ماسون و خلايدجة. اقصد بااااب المندب.حيث تمر كل ناقلات العالم الحاملة للنفط..الخ.
خاتمة كوحلالية: قد يقول قائل : إنها إيران وراء اليمن، وما محل العربان الخونة والخلايجة، خدام الصهاينة الماسون و الأمريكان و الغرب " الناتو " من الإعراب؟؟. كل هذه العصابات الدولية كانت ضد دولة مسلمة عربية فقيييرة. قتلوا و ذبحوا و جوعوا و نسفوا اليابس و الأخضر وحتى المستشفيات لم تسلم من القصف، و لن تتحرك:  لا الامم المتحدة، ولا المحكمة الدولية للجنيات، ولا هيومان ظز، و طزامنستي..الخ. فقط إيران هي التي انتصرت على هؤلاء التماسيح.. و الله الف شكر لايران يا جماعة  الخير.. يتبع إلى اللقاء..

No comments:

Post a Comment