Friday, March 16, 2018

الأعاصير الهائجة و القوية و التسوماني و حتى الزلازل .. من صنع الاستخبارات الأمريكانية

مذكرة بوتين: الأعاصير الهائجة و القوية و التسوماني و حتى الزلازل ..الخ. من صنع الإنسان و يشير بوتين في مذكرته التي سينشرها لاحقا. و هذه المعلومات التي أدلى بها بوتين، ارتكزت على عيون القمر الاصطناعي الروسي ..اليكترو نامبروان .. ان هذه الأفعال الإجرامية من صنع الاستخبارات الأمريكية، لأجل التحكم في الطقس..الخ. بمعنى حسب فهمي ان أمريكا تريد أن تتحكم في طقس الدول.. أي تغرق هذا البلد بالفيضانات و الأعاصير أو الجفاف.. حيث انه وصلت الدول إلى تقنية علمية  في ضرب السحب بالصواريخ لإسقاط الأمطار ..مجرد نموذج بسيط جدا..
 الجميع سمع عن تسوماني ماليزيا، وفهم البعض ان الأمر هو مجرد ارتفاع سطح البحر.. وهذا غير صحيح إطلاقا.. حيث من خلال بحث شخصي عن هذه الآفة الطبيعة المختلقة من عند البشر، وجدت شريط على اليوتوب تم حذفه يوضح ان التسوماني كان عبارة عن تجربة تم القيام بها بإحدى المناطق بسيبيريا..
 ما عالينا .. الأمريكان هم أيضا من صنعوا سيناريو جريمة 11 ايلول / سبتمبر، وسبق لي أن شككت ان الحادث له علاقة بإرهابيين، ليتبين بعد سنوات ان توقعنا كان في محله.. لأن الحدس الرباني لا يخيب بل يصيب دوما .. وسوف أعطيكم نموذجا وقع مؤخرا في إيران، ونشرنا خبرا يفيد ان الزلزال كان مجرد تجربة قامت بها إيران تحت الأرض فقط لا غير .. يبتع إلى اللقاء.  

No comments:

Post a Comment