Sunday, October 22, 2017

دون يا قلم : تتمة لموضوع الرقة: لماذا اختار الأمريكان و الصهاينة الرقة عاصمة الدواعش؟؟.. السر المكشوف.


عنوان بارز:
ليس هناك استخبارات قوية، ولكن هناك رجال استخبارات أقوياء.
كما سلف الذكر في تدوينة سابقة  فان الأمريكان و الصهاينة و الغرب  دكوا دكا الرقة بوحشية لم يشهدها التاريخ. و ربما أكثر من وحشية التتار و الماغول. ببساطة إنهم أرادوا خطف حلاوة الانتصار من سوريا و روسيا و إيران و حزب الله.و حسب الأرقام المتداولة فالمجرمون بطيرانهم قتلوا ما يناهز 1873 نفسا من السوريين الأبرياء في الرقة. ولعمري ان كان هناك قانون دولي، فيجب محاسبة هؤلاء المجرمين أمريكان و صهاينة ماسون و الغرب بسبب جرائم حرب. مقابل هذا فأمريكا والخونة الخلايجة آل سعود، وبعض العربان المتواطئين بشبابهم اللذين أرسلوهم لدعم الدواعش، و أيضا الغرب كلهم متحمسون بشكل كبير جدا لاعمار الرقة و الله فيكم الخير ..
 لماذا هذا كل هذا الكرم و الخير يا  أبو الخيرات؟؟..
 أهو حب في سوريا أم السوريين ؟..  كلى .. و ألف كلا .. لا هذا و لا ذاك، بل لمسح أثار جرائمهم الفظيعة من خلال القصف الهمجي على المدنيين..
طيب .. ما عالينا :
 نعود  إلى أسئلة سبق  لنا طرحها في تدوينة سابقة بخصوص الرقة التي جعل منها الأمريكان و الصهاينة زريبة كبرى للدواعش أي "عاصمة".
 لماذا الرقة دون غيرها ؟؟..
الجواب بسيط للغاية.. 
جغرافية الرقة تتربع بالشمال الشرقي السوري، و أراضي هذه المنطقة غنية جدا جدا بمعادن نفسية، وموقع الرقة  استراتيجي وهام، يمكن من خلاله مراقبة جميع المناطق الجغرافية من حدود العراق إلى الأردن و تركيا. أي أن الأمريكان و الصهاينة الماسون لم يختاروا الرقة بشكل عشوائي ، بل لمعادنها النفيسة ناهيك عن البترول و الغاز المتوفر بكثرة بالشمال الشرقي السوري. 
ظنوا أنهم سوف يسيطرون على المنطقة بعد انتصار الدواعش ليدكونهم دكا في ما بعد. ثم يعوضهم  بكمشة من الأكراد العملاء، لكن الفشل كان حليفهم ليس إلا .. و لكن لا تنسوا العدد الكبير الذي يناهز 4 آلاف داعوشي أجنبي عربا و عجما قد غادروا الرقة إلى تركيا، ومنها قد يتوجهون إلى ليبيا و يسرحون في أوروبا..
انتبهوا يا ساسة الجزائر ان بلدكم  مهدد لمعاقبتكم لعدم مسايرتكم اللعبة الأمريكانية الخلايجة العربانية، بالإضافة أيضا إلى أن الجزائر بلد كبير و ثرواته جمة من غاز وفير إلى بترول  جارف. أيضا لا زالت  أوروبا مهددة، وشمال إفريقيا أيضا، والبداية كانت من مصر " الجيزة " ..
ملاحظة هامة جدا :
الجزائر سوف يتسللون لها من الشرق من جهة ليبيا  وتونس، وأقصى الجنوب من مالي بسبب حدود سائبة يصعب مراقبتها. لان الدواعش  الأجناس الذين غادروا الرقة دون أن نسمع عنهم أي خبر، قد يستوطنون غرب إفريقيا..
لماذا غرب افريقيا و ليس شرقها :
لا تنسوا أننا في العالم الماضي  قلنا ان الروس سوف يحاولون المرور إلى غرب المتوسط بعدما حطت بوارجهم في ميناء طرطوس على شط السوري بالبحر الأبيض المتوسط، وهذا ما حصل بالفعل. حيث تداول الإعلام الأسباني والبريطاني خبر وجود غواصتين روسيتين بمدنة سبتة المغربية المحتلة من طرف الأسبان الذين أرادوا التحرش بالتاج البريطاني الذي يحتل صخرة جبل طارق. و نبهنا إلى هذا الخطر بعدما تداول ان الغواصتين الروسيتين يحملان الزفت النووي، مما يشكل خطرا جما على المغرب ومورس تعتيم بالمغرب..
 للروس كل الحق بالتواجد بأي منطقة في العالم، وهاهم صاروا رويدا رويا يضعون لهم موطأ قدم بغرب الأبيض المتوسط، ولكن سوف يلاقون المفاجأة بغرب القارة السمراء .. احتمال ..  
 يتبع إلى اللقاء.
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل، محلل سياسي مهمش المغرب   

No comments:

Post a Comment