Monday, October 16, 2017

دون يا قلم : صواريخ أهل الشام يقصفون سربا من طائرات الصهاينة شرق دمشق. هناك الزلازل والفتن وبها أو قال منها يخرج قرن الشيطان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: طوبى للشام قلنا لأي ذلك يا رسول الله؟ قال: لأن ملائكة الرحمن باسطة أجنحتها عليها.  وعن ابن حوالة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيصير الأمر إلى أن تكونوا جنودا مجندة جند بالشام وجند باليمن وجند بالعراق. فقال ابن حوالة خر لي يا رسول الله، إن أدركت ذلك، فقال: عليك بالشام فإنها خيرة الله من أرضه يجتبي إليها خيرته من عباده فأما إن أبيتم فعليكم بيمنكم واسقوا من غدركم فإن الله توكل لي بالشام وأهله. وعن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: اللهم بارك لنا في شامنا اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: وفي نجدنا، قال: اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا، قالوا: 
وفي نجدنا، قال: هناك الزلازل والفتن وبها أو قال منها يخرج قرن الشيطان.. 
تدوينة على خفيف:
مشروعهم الدعشاوي فشل في  سوريا و العراق، والطيران السوري يقصف طائرات اسرائيلة شرق دمشق.
طيب هذا عنوان خبر صدر صباح اليوم من سوريا لا يهم التفاصيل ..
 الخطة كانت تقتضي تفكيك سوريا و العراق و حتى اليمن، وها هي أمريكا بكل وقاحة تغطي على الدواعش و تضايق طيران الروس، في سوريا وتقصف مواقع الجيش السوري بالخطأ المقصود طبعا ..
بعد فشل مشروع آخر يتجلى في تأسيس معارضة مسلحة بطيخية من  جيش الحمير الحر، و بعده معارضة تدربت على حساب الأمريكان و الأتراك، وصرفت عليها أموال خليجية لقتل الشعب السوري المسلم.  مشروع اخر يتعلق بتسليح الأكراد لغرض تأسيس كيان مستقل، ومن تم تمزيق سوريا إلى قطع شطرنج، كما فعلوا في الخليج وحولوه عبارة عن مشيخات ضعيفة تحتاج إلى الحماية لشفط البترول و الغاز =  الطاقة .. 
فلا الأكراد و لا الدواعش و لا المعارضة العرجاء، ولا   حتىالعصابات التكفيرية المسلحة استطاعوا بكل ما قدم لهم من مال و سلاح من الجوار، وعبر مروحيات ترسل لهم المئونة و لا مال الخلايجة، ولا حتى غرفة العمليات الاستخباراتية في عمان، والتي جمعت جهابذة الاستخبارات العسكرية من: ضباط من قطر و السعودية و تركيا و الصهاينة و الأمريكان و عربان .. الخ. وكما توقعنا فالشموع الكبير لخلق خريطة جديدة في الشرق الأوسط من خلال تشتيت سوريا و العراق و اليمن شمال /  جنوب، فشل فشلا مدويا بعد دخول الروس و إيران و حزب الله إلى سوريا، ودعم العراق لوجستيكيا من طرف خبراء عسكريون روس و إيرانيين ..الخ.
ملاحظة هامة جدا :
الفشل المتزايد لقوى الشر معناه قلب الموازين للقوى العالمية وسقوط الطاغوت الأمريكاني وتعويضه بالعملاق الروسي و المارد الصيني و المتنطع الفارسي..الخ. 
  أكراد العراق فشل مشروعهم لأن الغرض من استفتاء كردستان في الحقيقة، هو جر أكراد  دول الجوار: إيران سوريا و تركيا اكبر متضرر من هذه الخطة الجهنمية الامريكية الصهيوينة. 
اذن حساباتهم فشلت فشلا مدويا  مرة أخرى بالاعتماد على الأكراد في وسريا و العراق و أيضا العصابات التكفيرية داعش نموذجا. لأن روسيا لخبطت الأوراق. 
أيضتا فشل مشروعهم  الكبير البطيخ العربي 2011 لأنهم اعتمدوا على اسلاميوين ليس لهم لا خطة و لا إستراتيجية. بل فقط حفنة من الانتهازيين، أرادوا الغنى و السلطة، وقد نبهت إلى هذا أكثر من مرة بعد صعود
 حزب " الغنانشة " زعيم الاخونجية الغنوشي في تونس، و اخونجية مرسي.
 عودوا إلى أرشيف مراكش تايمز 2011 / 2012 ..
ما عالينا .. الفوضى التي خلقها اوباما بإيعاز من ابعض لعربان الخونة و بعض الخلايجة و الصهاينة فشلت. و لكن حتما سوف يعود السحر على الساحر. والعالم صار يأخذ منحى مختلف عما ظنه جهابذة الموساد و السي أي اي .. CIA الخ. فالدواعش و باقي القطيع  لن يقبلوا بالهزيمة في سوريا و لا العراق . و لا حتى اليمن او ليبيا لأنهم صاروا يعلمون علم اليقين ان الأمريكان سوف يتخلصون منهم كما فعلوا مع القاعدة. فأمريكا تصنع الإرهابيين في وقت معين، وتنحرهم بعد انجاز مهمتهم، وهذا قد فطن له الدواعش و باقي القطعان الأخرى.. بدليل غزوات أوروبا الدعشاوية .. يتبع إلى اللقاء ..
ذ محمد كوحلال كاتب مدون ناشط حقوقي مستقل، محلل سياسي، محاصر مهمش بسبب القلم الحر المغرب ..

No comments:

Post a Comment