vendredi 23 juin 2017

أهو انقلاب ابيض بدولة آل سعود لتعيين بن سلمان وليا للعهد؟

ذ محمد كوحلال
عنوان بالنبض العريض:
"حالما يموت الملك سلمان، سوف تشهد دولة آل سعود تشتت كبير، و ربما فتنة بين الأمراء. وسوف يكون للصهاينة يد في تمزيق كيان الدولة السعودية بمباركة أمريكانية. بسبب طيش الملك القادم، وفقدانه لكاريزما سياسية مع ضغط قوي عليه من صديقه محمد ابن زايد. وإعلام الصهاينة  أعلنها مدوية. ابن سلمان الشخص المناسيب في المكان المناسب" ..
تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد سوف يجر الخراب على دولة آل سعود فالأمير الشاب عديم الخبرة والذي حصد أهم المسؤوليات الحكومية التي تم انتزاعها من محمد بن نايف  بالإضافة إلى حقبة وزارة الدفاع. و هو لا يفك الخط في عالم العسكرة و لا يميز بين قطعة سلاح روسية وأخرى موزمبيقية أو أمريكانية ..الخ.
الأمير الشاب بن سلمان الذي ليس له أي خبرة اطلاااقا  لا في السياسية و لا في التاريخ السياسي للمنطقة و رغم ذلك تم تعيينه وليا للعهد بمباركة الأمريكان فترامب لا يمكنه أن يرفض أي طلب للملك الطاعن في السين سلمان. بدليل انه رحب بالقرار و علم به قبل الإعلان عنه، و اتصل بولي العهد الجديد لتهنئته .. ياااااااااااه سرعة فائقة ..
قلت أمر عادي أن يقبل ترامب  القرار السعودي الذي تم اتخاذه في نص الليل قبل السحور بشوية. فترامب خلال زيارته إلى الرياض شفط 500 مليار دولار من صندوق سيادي، ولم يترك سوى تقريبا حوالي 160 مليار دولار. يا عيني .. يا عيني..مال سائب رايح مع الهوى .. اللهم لا حسد
  مراهقة سياسية للأمراء المراهقين: بن زايد و بن سلمان و تميم بن حمد: 

حروب آل سعود في اليمن و العراق و سوريا خسرت خسرانا مدويا. يعني 3 جبهات فشل فيها المدلل الأمير ولي العهد، اصغر وزر دفاع في العالم  فيها و راحت أموال الشعب السعودي مع الريح.
حلم لم يتحقق للفتيان الثلاثة: أول هفواته انطلقت من سويا حيث كان يرغب في إسقاط عدو إسرائيل الأول بالمنطقة الرئيس الدكتور بشار الأسد. حلم شاركه فيه صديقة المقرب محمد بن زايد الحاكم الفعلي في الإمارات بعدما طفشو أخوهم الكبير خليفة ابن زايد الوريث الشرعي للإمارة المتحدة.
  الأمير المدلل الآخر ليس إلا  ابن حمد تميم " بلاش نقول ابن موزة على رأي الدكتور أسامة فوزي في إحدى حلقاته على اليوتوب".
  لم يفلح محمد بن سلمان  قائد عربة الخراب العربي بالمنطقة و الشبان تميم و بن زايد . وفشلت مغامرة المراهقين السياسيين  في ارض الشام التي أحبها رسول الله.. وأكدت أكثر من مرة انه من المستحيل أن تسقط الشام لأن الرسول الكريم أكرمها بوصاياه وأحاديثه الشريفة. وأيضا العراق.و حصد وزير الدفاع  ابن سلمان نفس الفشل وهو يتسلق سلم الفشل بسرعة قياسية ..
يا عاااالم هل يمكن أن  يكون وزير دفاع عمره لم يتجاوز العقد الثالث وزيرا في دول هي الأكبر في المنطقة و الأغنى عالميا؟. الأمريكان و الصهاينة و الغرب يضحون عليكم،ولكن هذا  في مصلحتهم لأنه سوف تسهل عليهم مأمورية تسيركم مثل تلاميذ خايبين.
من شطحات ولي العهد الجديد الفظيعة حربه على اليمن:  الهجوم على اليمن ذلك البلد الفقير المسلم المسالم و لم يفلح أيضا رغم الملايير التي بذرها على المرتزقة و التكفيريين و جنود دول مؤجرة، و عصابة بلاك ووتور.. و انتصر اليمن السعيد و أيضا بلاد جلة و الفرات و العراق.. و الفشل يتقاسمه الشبان الثلاثة الفاشلين في دراستهم فكيف لهم ان ينجحوا في السياسية .. يعني  النحس يلاحقهم. اللهم لا شماتة.
 آخر أمر يمكن أن نتوقعه و الذي نزل مثل الصاعقة من قرار الملك بتعيين ابنه وليا للعهد، مكان الأمير المحنك المتعقل العاقل اللبيب محمد بن نايف حتى يرضي الصهاينة،و محمد ابن زايد العدو اللدود للأمير محمد بن نايف. القرار الذي وافق عليه الملك سلمان  في نص الليل وأعتبره قرار خطيرا للغاية وسوف يكون بداية للانشقاق كبير سوف تشهد دولة آل سعود، بعد وفاة الملك المتعب.
طيب .. نقطة نظام:  بما ان جبهة سوريا العراق اليمن فشلت فهناك جبهة خطيرة حتما سوف يفتحها الأمير العديم التجربة وهذه الجبهة ستكون مع إيران، الدولة القوية عسكريا و العضو في النادي النووي. و الجبهة إن لم يقم بفتحها آل سعود فلأن  الصهاينة غير قادرين على فعل ذلك حتى لا تظهر إسرائيل دولة معتدية على بلد إسلامي. و بالتالي كما هي عادت الصهاينة يحاربون بأدوات غير أدواتهم فهم فقط يخططون و العربان الزفت ينفذون. وهذه الفرصة لن تفوتها إيران إذا ما حاول الامير الصغير المدلل فتحها .لان إيران سوف تجد السبب الموضوعي لأجل القضاء على هذه الدولة التي خربت و دمرت دولا عربية " سوريا العراق اليمن ليبيا " و جعلت العالم العربي مجرد عربة يجرها الصهاينة الأجناس إلى الخراب المدمر للإسلام و المسلمين. و ستكون الضربة الإيرانية الموجعة  لدولة آل سعود من اليمن.
 السعودية التي عملت كل  ما في وسعها لتبقى الأمة الإسلامية مجرد امة استهلاكية بئيسة، تعيش على بساط الخنوع و الذل.
 آل سعود من بذروا ملايير الدولارات على نخب عربانية فاسدة، وشيوخ البطيخ، و إعلام الكارتون لتنفيذ مخطط صهيوني قديم يخص إيران. من قبيل  اتهام طهران بتصدير الثورة إلى البلدان العربية، و نشر مذهبها الشيعي، و خلق فتنة داخل الدول السنية. وعملت الموساد بشكل كبير لنشر هذا العفن الفكري بفضل خبرائها و جهابذة الإعلام ..الخ. و النتيجة حصلوا عليها بميزة حسن جدا. أي خلق فتنة بين السنة و الشيعة. و كان أول من قام بهذه الخطوة الزفت الرئيس صدام حسين الذي حارب لعشر أعوام إيران للقضاء عليها و لم يلفح بملايير آل سعود، و باقي الخلايجة تحت لواء مجلس نص تعاون خليجي. مع احترامي الكبير لسلطنة عمان، البلد الذي يستحق كل التقدير و ارفع القبعة عاليا للقيادة العمانية على عهد السلطان قابوس. وان كانت الجغرافية غير منصفة لتوجد هذه السلطنة وسط مشيخات تسبح بحمد الصهاينة و الأمريكان.. على ذكر إيران أذكركم ان علاقة السلطنة بطهران جيدة و علاقة الكويت بطهران جيدة جدا. فقط قطر التي وجدوا لها ان علاقتها مع إيران خطر على الخليج، ثم أضافوا نكتة خايبة بخصوص تمويل الدوحة للإرهابيين.. يا سلام .. أليس آل سعود لهم يد في الموضوع " سوريا العراق اليمن" ؟؟. أنسيتم ما يقوم به عيال زايد في ليبيا؟؟.. كلهم مشتركون في الجريمة وما يجري من حصار على قطر إنما هو فقط تصفية حسابات قديمة بين الشابين ابن زايد و ابن سلمان مع تميم ابن حمد فقط لا غير. و إياكم ان تصدقوا ترترة الجزيرة أنها سبب رئيسي في الموضوع. فالأمر و ما فيه أن كل فتى من الفتيان  يريد زعزعة استقرار الآخر " قطر و الإمارات" أما محمد بن سلمان فهو مجرد تابع لصديقه محمد بن زايد ليس إلا .. فكل واحد من الاثنين  يريد أن يقود عربة  العالم العربي و هذا هو السبب الذي افرز العداوة الشخصية بين " قطر و الإمارات " و بن سلمان إنما يطبق نصائح صديقه ابن زايد. و هو الحاكم الفعلي قبل تولي منصب ولي العهد. لا تأخذوا كلام محللي نص ريال على قنوات الطز " بفتح الطاء" على محمل الجد فهؤلاء مجرد موظفين و منهم  الأجراء.
سؤال  إلى القراء: هل سمعتم ان عصابة إرهابية شيعية قاتلت في العراق أو سوريا أو اليمن أو ليبيا؟
كيف تفسرون ان إيران الشيعة تمول حماس السنية بالمال و السلاح و الخبرة العسكرية ؟
اشربوا شاي: الحشد الشعبي العراقي أسسه الإيرانيون و فيه عناصر سنية و شيعية، وحقق ما لم يحققه التحالف الستيني. و قهر داعش و طردهم في العراق، و لازال يلاحقه فتاة منهم بين أزقة و حارات الموصل، وطيف من الحشد الشعبي وصل إلى الحدود مع سوريا لعناق أشقائه من الجيش السوري.حزب الله شيعي تموله إيران من الألف حتى الياء،وهزم الصهاينة وحرر جنوب لبنان.حتى ان  كبار ضباط جيش الصهاينة واستخباراته صارت لهم عقدة نفسية اسمها حزب الله.
إذن كل الخراب الذي يجري في العراق و سوريا و اليمن و ليبيا صنعه بني يعرب أضع لكم المقارنة.
و في نهاية الأمر نحن مسلمون واجبنا أن نلتحم كلحمة واحدة، كما يلتحم الجرح، عوض أن ننثر الملح على الجرح، لان الجراثيم سوف تأتي على كل نسيج الجلد.. أي و الله ..
خاتمة: من القول المأثور للعلامة طرطور ذنبه مغفور مدفون في مقبرة سنفور:
 ان العربان لا يمكن  لهم العيش على هذا الكوكب، إلا عبيد أو يقاتل بعضهم البعض. لأن قوتهم في دينهم وهذا هو ما يخيف الصهاينة و الأمريكان الماسون.. فقط لا غير .. إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire