samedi 3 juin 2017

حل إشكال الريف ساهل 6 اقتراحات لا غير و الله اعلم خذوني على قدر علي :

أولا:
إطلاق سراح جميع المعتقلين دون استثناء، مع إجراء خبرة طبية  على المحررين، و إن تبث ان احدهم تعرض للتعنيف فعلى رئيس النيابة العامة مسيو اوجار الوزير القادم من جنيف أن يتحمل مسؤوليته.
 ثانيا:
 تكوين لجنة مستقلة في قراراتها من خارج الحكومة و الأحزاب فقط ناس حقوقيون و إعلاميين لهم غيرة على الوطن، و ليس تلك الشرذمة التي تخون المنتفضين. لأجل الإشراف على جميع المشاريع، و تنفيذ المطالب و اولها سبيطار مختص في علاج السرطان.
ثالثا:
 رفع العسكرة عن المنطقة بإلغاء ظهير العسكرة بظهير..
رابعا:
 إعادة الأمل و فتح صفحة:  المغرب لنا جميعا إ.. و الذين لله و الوطن للجميع .. و عودة الثقة  للساكنة من خلال "تويشية جبر الضرر"  بالنسبة للناس الذين  تعرضوا للتعنيف من طرف القوات العمومية، وتعويض الناس الذين كسرت أبواب منازلهم. و لازم الناس يقدمو شكايات معززة بشواهد طبية للذين تمت "فرشختم" او صور للبيوت التي تمت "فرشختها" أبوابها ..الخ. 
خامسا:
إسقاط المتابعة في حق عد كبير من الأشخاص ماشي ديال الانتفاضة اوهو ..اتكلم عن الناس المتبعين في ملفات المخدرات اكثر من 30 ألف نفس . لأنه الصغار ديما هم الضحايا والحيثان الغليظة التي  تهرب أطنان المخدرات إلى الخارج عبر الباطيرات هادوك  خصنا ليهم مجهر باش نشوفوهم ..أباااخخ
سادسا:
استدعاء لفتيت الوزير المغرور و وزير الأوقاف فقيه 2017 " الذي يكفر من يشاء " إلى  البرلمان للتحقيق معهما حول  ما ارتكبوه في حق دراويش الريف. وعلى ضوء تحقيق اللجنة البرلمانية حينها لها واسع النظر إما تقديم الملف إلى القضاء آو طمسه، و لكن أشدد على إعفائهما .. سواء كان تحقيق من البرلمان او لا .. 
اقسم بالله ان اهل الريف لوززز و من اطيب خلق الله حياكم الله  .. يتبع 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire