dimanche 28 mai 2017

المغرب في خطر : هادوك الانفصاليين العملاء اللذين ينفذون أجندات خارجية لماذا لم يتم اعتقالهم كل هاد 7 أشهر؟؟.. حتى كبر عليكم الطرح و حماضت القضية عاد فقتو.؟

بين مزوجيتن الفساد يولد الثورات : فين و صلت ملايير إصلاح التعليم، وفين مشات 22 مليار ديال مركب مولاي عبد الله بالرباط على عهد الوزير أوزين،وما هي آخر تطورات ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ملايير طارت و الكراسي اتضح أنها لا تساوي سوى 50 درهم الخ؟.
إلى  من يهمه الأمر  في الظل الماسكون أمور البلاد و العباد، و ما لفتيت و من يظهرون في الشاشة سوى أدوات تنفذ ليس إلا .. هذه هي الصور ة التي اتضحت لي جليا .. شرارة الريف المتقدة صار لها صيت دولي و لا استبعد قريبا صدور بيانات من دول ضد عنف الرباط الواضح ضد المتظاهرين. و ها هي  الجالية المغربية بأوروبا تنتفض.
 ما عالنيا السياسية التي تتبعها الدولة من خلال موجة الاعتقالات لتبريد  حرارة انتفاضة الريف  إنما هي سياسية خاااااااااااااااااااطئة.. اي نعم ..  لان هذه الاعتقالات سوف تزيد من غضب الناس و سوف يحسون أنهم تحكرو اكثر من لقياس. إذن عوض فتح باب الحوار و التسامح كما سبق لنا اقتراح ذلك في تدوينة سابقة على الفيس نطبقو هاديك التويشية ديال بن كيران .. عفا الله عما السلف .. تفكيتو من  شباط و بنكيران مستحيل تفكو من ريافة. 
ان من يهمهم الأمر بالرباط سوف يجرون البلاد الى بركة من الدماء  لان الاعتقالات سوف تجعل الدراويش ينتقمون .. أي و الله .. وسيرو قراو التاريخ .. وااااااههه أعباد الله .. شهر رمضان هذا عوض تهدئة الناس تستفزونهم بالاعتقالات و الضرب و التعنيف كما جاء على قناة الميادين اللبنانية
المهم الأمور سوف تزداد تعقيدا و سوف تظهر معارضة من داخل أصحاب القرار و يتخربق ليكم الشغل .. و الله لا فكيتوها بالعنف لأن العنف يولد العنف، و ريافة راه ماسهلينش ليكم و لا غيركم .. ثم سياستكم  السلطوية المتسلطة سوف تحرك مدن أخرى كبيرة. راكم شعلتوها عوض تطفيوها.
 راجعوا التاريخ كيف بدأت ثورات عظمى في العالم بداية من ثورات صغيرة وبالمدن الصغيرة. ثم انتشرت كالنيران في غابة يابسة.. وحتما ولا حقا سوف تندد دولا ومنظمات وسيكون وضعكم الدولي زفت. و لا استبعد قيام منظمة دولية برفع دعوى قضائية ضد الرباط .. يتبع الى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire