vendredi 16 décembre 2016

تدوينة كوحلالية : الجزائر تقوم بطرد مهاجرين أفارقة لها كل الحق

الجزائر تريد حماية البلاد والعباد، من خلال إبعاد أجانب، وهي دولة ذات سيادة وحرة في قرارها. ما دام هؤلاء الأفارقة دخلوا البلاد بطريقة غير شرعية. نفترض أنهم  دخلوا بشكل قانوني.
 الجزائر قامت بطرد هؤلاء المهاجرين لأنهم لا يتوفرون على وثائق الإقامة وليس لهم عمل،ولن يجدوا عملا أصلا. بل سوف يتسكعون بشوارع الجزائرمتسولون، وبعضهم سوف يمتهن الدعارة،واخرون سوف يتجهون الى تجارة المخدرات، وبعضهم سوف يجتاحون شوارع البلاد من خلال تجارة الطوافين" الفراشة" ...الخ. مصائب سوف تحل بالجزائر..
 القرار الجزائري متعقل صائب .. أي نعم ..
هؤلاء الأفارقة المغامرون سوف يزيدون في تضخيم الأزمة التي تعيشها الجزائر، لأن الجزائر تعيش وضعا اقتصاديا واجتماعيا زفت، ولا يمكن ان تضيف بطالة الشباب الجزائري على بطالة القادمين من أدغال إفريقيا، فالوضع الاجتماعي الداخلي زفت و سوف يزداد سوءا..
 فكيف اذن سوف تستقبل الجزائر هؤلاء في ظل أزمة تعيشها والموازنة " قانون المالية" لهذا العام صعب للغاية، وهناك نقاش داخلي حول  فتح باب القروض من مصارف الخارج..
السؤال رقم 1 :
ماذا سوف تجني الجزائر من هؤلاء المغامرين الأفارقة؟
السؤال رقم 2 :
أليس بين هؤلاء "والله اعلم" من يكون مندسا " قد يكون ارهابيا موزعا للمخدرات...الخ.؟
السؤال رقم 3 : 
لماذا لا احد يتكلم عن الدول الأوروبية التي تقوم بطرد المهارجين الأجانب وأغلبهم عربا؟
خاتمة :
الجزائر مهددة بالإرهاب " الدعشاوي" كما هو الشأن في تونس بسبب حدود الجزائر معها و مع ليبيا، وعليه فالحق كل الحق للجزائر في حماية البلاد و العباد ..
اخر معلومة:
 اليوم قامت ألمانيا بطرد 50 أفغانيا و رحلتهم عبر الطائرة .. يتبع إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire