mercredi 14 décembre 2016

الجيش السوري "يرتكب جرائم حرب في حلب"

الجيش السوري يقوم بتحرير حلب من الدواعش و باقي القطيع الإرهابي الموال للخلايجة " قطر السعودية" وتركيا و الغرب و الأمريكان ..
أنسيتم جرائم الدواعش بالأمس القريب عندما كانوا يذبحون من الوريد حتى الوردي معارضين و مدنيين و أسرى من الجيش السوري .. ؟؟..
بالمنطق من يرتكب الجرائم في حلب، هل الجيش السوري الذي يحرر المدنيين من قبضة من يذبحون الناس مثل الشاة، ام العصابات الاهاربية من مختلف الجنسيات التي تمولها و تدعمها الدول اعلاه؟ ..
أنسيتم عصابة الزفت "نور الدين زنكي" الممولة من تركيا و قطرعندما ذبحوا صبيا فلسطينيا مريض بالسكري عمره 14 ربيعا ...الخ؟؟.. 
سؤال موجه إلى من خدرهم الإعلام العربي و الغربي الصهيوني حفنة البلداء الكسلاء:
لماذا لا تتكلمون عن الجرائم الفظيعة التي يرتكبها التحالف العربي الصهيوني الأمريكي و البريطاني في اليمن. شعب مسلم مسالم يقصف ليلا و نهارا بصواريخ دول إسلامية تقودها السعودية و الإمارات.. وتقرير "اليونسيف" يفيد وفاة  طفل يمني كل 10 دقائق،و2 مليون و 200 ألف من الأطفال اليمنيين  يعانون من سوء التغذية المؤدي الى المجاعة .. 
حقا انتم أيها العربان مثل العجين، يسهل جدا على إعلام الغرب الصهيوني الماسوني، وإعلام الصرف الصحي العربي، الممنهج أن يلعب بعقولكم لانها عبارة عن بقايا فضلاتكم .. 
اللهم لا شماتة.. يبتع إلى اللقاء

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire