mercredi 19 octobre 2016

مراكش: سرقة رياض " دار للضيافة و الماساج بحي البغالة حي القصبة "

تعرض رياض بالحي والعنوان  المذكور أعلاه ليلة أمس إلى السرقة. و يروج بالحي ان اللصوص سرقوا مبلغا كبيرا نتحفظ عن ذكره في غياب أي رد من ولاية الأمن بمراكش. صباح اليوم باكرا حضر رجال الشرطة وتم اقتياد 6 أنفار من المشتبه بهم ..
جيد جدا ..
احد الجيران اخبرني ما يلي: 
" هاد المخزن خدام غير مع النصارى و الرياضات، بينما حي القصبة و خصوصا درب البغالة البزناسة = تجار الحشيش، منتشرون بحال الجراد و لا احد يسال فيهم و لا أحد يزعجهم ... الخ".
 طبعا الحي لا يعرف دوريات للشرطة لا نهارا و لا ليلا، والسرقة موجودة،وكثرة البزناسة بالحي صارت ظاهرة ملحوظة و بالأخص " اكرر " درب البغالة "..وقد سبق لي الحديث عن الموضوع و لكن البوليس العنصر الغائب دوما ..
حقيقة كلام المواطن الدرويش على حق، إلا وقعت الواقعة،وكان المعني بالسرقة او الاعتداء .. أجنبي فكل المصالح الأمنية تتحرك " كا يوقع عندهم الزازال" أما إلا كان الدرويش يموت يتكريسا ..  يطيح فواد ايسيل .. ما عندهم سوق .. لان المدير العام للأمن الوطني مسيو الحموشي مشغول بملف محاربة الإرهاب، و والي الأمن بمراكشمشغول بأمن و سلامة الأجانب و ممتلكاتهم .. وموووووووت يا درويش .. ليك الله .. و الملك .. يتبع إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire