dimanche 21 août 2016

مراكش:"سينما السعادة الحي الحسني" نهاية دوري أبطال رياضة بناء الجسم" الفيتنيس" خاص باقصائيات كأس العرش

 / قلم النخيل / مراكش تايمز / تصوير مسيو ياسير الحجامي :
توجت النهاية بفوز عدد من الأبطال بجوائز نقدية، وميداليات، بالإضافة إلى شواهد تقديرية، بقاعة العرض بسينما السعادة بالحي الحسني، بمناسبة رياضية يغلب عليها الحماس من جهة،وأيضا رمزية المناسبة التي يلتف حولها المغاربة بكل أطيافهم وتوجهاتهم "نقصد طبعا" عيد العرش، رمز استقرار البلاد و العباد.. اي والله ..
القاعة شهدت حضورا كبيرا للشباب لمتابعة هذه الدورة التي كانت متميزة من حيث عدد المشاركة للأبطال،وحسن التنظيم.
إليكم أسماء أبطال الدورة :
 الرتبة الأولى حاز عليها : مراد زهير، يليه في الرتبة الثانية مصطفى آيت سي، أما الرتبة الثالثة،فكانت من نصيب أشرف البرادي.أما الرتبة الرابعة فحاز عليها العربي كويو، يليه هشام سلاس خامسا، ثم سي محمد أمين موليك..
  ما شاء الله .. شباب ..  لوزززززز أي و الله .. 
اعطييييييييييييه العصييييييييييير...
و قد عرفت الدورة تنظيما جيدا كما سبق الذكر أعلاه، حسب شهادة مصور "جريدة قلم النخيل مسيو ياسر الحجامي، مصور لوززززز .. اللهم لا حسد " الفضل كل الفضل  يعود إلى المحترم مسيو عبد الجبار الكراوي.. على حسن تنظيمه واشرافه لهذا العرس الكبير. وفي الختام حصل
" نادي البحر الأبيض المتوسط  بالحي الحسني" على ميزة حسن جدا، ونال عن جدارة و استحقاق  وبموافقة الجميع: من رياضيين و مهتمين بهذا المجال الرياضي، و أيضا بتصفيقات حارة للجمهور.
هو لقب أفضل نادي في هذه الصنف الرياضي.
أبشااااااااااااااخ على اللوزززززززززززززز من مراكش حتى الحوز .. 
 وللإشارة و هذه شهادة شخصية مني، فنادي البحر الأبيض المتوسط ، اعرفه جيدا بحكم أنني كنت احد ساكنة الحي لسنوات طويلة. والنادي كان و مازال له فضل الكبير في تكوين عدد من الشباب، وجرهم مثل المغناطيس من الضياع و أمها التلفة الى عالم الرياضة، صدق من قال :
 فلعقل السليم في الجسم السليم .. أي نعم .. إلى اللقاء








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire