dimanche 28 août 2016

قندهار: مليشيات مسلحة تابعة للبوليساريو تعترض جرافة مغربية و تمنعمها من مواصلة عملها

تحرير ذ محمد كوحلال
اصدر أوامرك يا طويل العمر، و سوف نقتحم حدود الجزائر بمسيرات من المتطوعين الشباب،حاملين السلاح حتى نؤدب الجزائر .. 
راه عيقو علينا، فان كانت سياستنا الخارجية بخصوص ملف الصحراء، يغلب عليها الرزانة فليس معناه أننا ضعفاء ..
ذكرت مصادر إعلامية موريتانية أن مليشيات من عصابة البوليساريو، منعت صباح اليوم الأحد جرافة مغربية واعترضت طريقها بأسلحة ثقيلة موجهة صوب مناطق تواجد الجيش الملكي المغربي الباسل،ومعنت الجرافة من استكمال عملها حيت كانت تقوم فقط بتعبيد طريق بمنطقة 28 الكركات.
وقد سبق لزعيم مليشيات البوليساريو السيء الذكر المدعو إبراهيم غالي، أن أرسل رسالة مطولة ركيكة إلى السيد الأمين العام للأمم المتحدة ذكر فيها :
"أن القوات المغربية التي قامت باختراق الجدار من منطقة الكركارات، مدعومة بمعدات للنقل والهندسة العسكرية ومرفقة باستطلاع جوي، تشكل خرقا جديدا وخطيرا للاتفاقية العسكرية" لكن الرد الأممي فند وكذب، مزاعم عصابة البوليساريو حيث باشرت فرقة أممية تحقيقا حول شكوى البوليساريو، ليتبين فيما بعد أنها مجرد رغوة صابون ليس إلا .وللتذكير فقد بدأت السلطات الأمنية المغربية،وجيشنا المغربي الباسل عمليات تطهير واسعة لمافيات التهريب. حيث ان المنطقة معروفة بمافيات تهريب السيارات المستعملة،والسلع بالإضافة الى المخدرات التي تغزو أسواقنا، وتشتت عقول شبابنا.نشير ان فرقة من جيشنا الملكي المغربي اللوزززززززز تقوم  بأشغال تخص فقط تعبيد طرق وليس تمارين عسكرية .. ومن خلال تعبيد الطرق فسوف يسهل على الشرطة العسكرية، وجنود مراقبة الحدود ملاحقة المهربين و مافيات المخدرات القادمة من موريتانيا، وجزر الكناري.. وبفضل همة جنودنا البواسل فقد تم تطهير المنطقة بشكل كامل و في ظرف وجيز..وعليه فان تحرشات مليشيات البوليساريو،لا يمكن أن تقع الا بأوامر من المخابرات العسكرية الجزائرية الحاكمة والقابضة على البلاد و رقاب العباد..فالجزائر تريد توريط المغرب في حرب مع هذه الشرذمة المتعفنة حتى يسهل عليها المشاركة في الحرب لرد هزيمتها القاسية اقصد حرب الرمال .. وعليه فان المغرب شعبا و ملكا وبصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية المغربية، فلن نقبل أي تحرش بجيشنا المغربي،ولن نسمح أيضا أن تطا حذافير الخونة بتندوف و الرابوني ارض بلادنا،وسوف ندافع عن حوزة الوطن.
 فان اختلفنا مع اهل الحل و العقد في أمور شتى، فإننا كمغاربة نكون دوما صفا واحدا خلف القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية، لرفع السلاح في وجه كل من تسول له نفسه ان يجعل البارود يلعلع..لاننا سوف نرد بأكثر من البارود...
 ان علمنا اخضر يرمز إلى السلام،والأحمر يرمز إلى الدم .. ولا أزيد و لا انقض عن أي مغربي في وطنيتي .. فقد نتفاهم لكن لن  نتفاوض حول التفريط في أقل من شبر واحد بالصحراء المغربية، اطلاااااااااااااااااااقا..ثم ان مشروع المغرب بخصوص الحكم الذاتي الموسع، مشروع قبل به كبار ساسة المعمور،وعقلائه، وعليه فإننا نحذر الجزائر من اللعب مع المغرب، لأن اللعب مع المغاربة صعب .. واياكم و الف اياكم، فنحن طردنا استعمار اسباني و فرنسي، خلال اربعة عقود فقط، و لم يمكث عندنا الاستعمار قرن و ثلاثة عقود، حتى صرنا نرى عيون خضراء، وبشرة بيضاء تنطق بعربية واكلة لعصا. 
اوا ما شكماني فيكم، راه حنا شعب لوززززززززززززز و نفس الوقت خايب لينا 
الشونج = الصرف .. و الله ما نفرطو فلبلاد .. 
و الله ما نبيعوها باموال الخارج .. 
هذا عهد يلف عنق كل مغربي حر، ومغربية حرة ورثناه عن اجدادنا ..
إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire