mercredi 13 juillet 2016

عودة رجال بانكيمون إلى المغرب و الدبلوماسية المغربية تنال الأصفار

خذوا الهدية انها بالمجان 
الدبلوماسية المغربية تتلقى صفعة مدوية مزلزلة اللهم لا شماتة بعد عودة رجال المينورسو إلى العيون،وهم يتعالون ويبرزون عضلاتهم عليكم يا ساسة الرباط الفاشلين ..
ها نحن عدنا فأين قراركم السيادي؟..انتم لستم سوى مجرد عصافير تغردون و لكن لا أحد سيمع لكم..
 دوما المغرب يرتكب نفس الاخطاء،ويعالج الأخطاء باخطاء أخرى،ويرغب دوما المتكبرون المتعجرفون في الرباط التشبت بهفواتهم القاتلة، وتبريرها بألوان شتى حتى نصدقهم لانهم صدقوا انفسهم.والحقيقة المرة التي يجهلونها حتما  أنهم مجرد اضحوكة ...  بلد يدعي ان له قرار سيادي بطرد موظفين امميين، و بالتالي يأتي القرار الأممي كالمطرقة .. القرار السيادي يا مزوار لا رجعة فيه، اللهم الا اذا كانت هناك ضغوط من دولة أو دول صديقة. اما أن ياتي قرار من مجلس الامن، فلأسف لازال المغرب لم يفهم اللعبة.
 ملف الصحراء ملف متنازع عليه بين طرفين،ولم يجد الحل بعد،وعليه فالمغرب في صحرائه صحيح لكن يظل المتحكم الرئيسي في المنطقة هو مجلس الامن و الأمم المتحدة ..
نبهنا كم يا رباعت الكسالى في الرباط، و لكنكم متكبرون و من سمات المتكبر انه لا يسمع النصيحة من هو اقل منه ماديا و اجتماعيا،اما ثقافيا وفكريا فشتان بيني و بينكم.فأنا بقمة الجبل و أنتم بالكاد وصلتم  بحواشي الجبل،والدليل ان الامم المتحدة قرمعتكم = صفعتكم ..
 قرار سيادي و مسيرات و لكذوب و السحاسح، زعما حنا راه مكلخين بحالكم، نصحتكم بالتراجع عن قراركم، لكنكم فضلتم الطنز السياسي من خلال تصريحات فضفاضة و اعلام حامض.. 
حركتم اعلام الصرف الصحي و جيشيتم الدرويش في مسيرة فلكلورية بالرباط، وما هي النتيجة يا ترى قرار مجل الأمن 2285  ؟ صافي سالا ليكم لحجر = البطاريات ..
نكتة مراكشية 
واحد سولوه لا جيتي اخويا للرباط 
 قال ليهم : جيت هنا باش نطلبو يبدلو لينا مدرب المنتخب ويجيبوالزاكي   هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و الذي روحي بيده لو كنت اميا او حقودا لكنت من الشامتين،و لكنني لست كذلك، فالعقلاء لا يشمتون في المتخلفين .. 
هي دوما البلاد العربية خصوصا تجد الاعلام بوقا لتمرير اخطاء السياسيين، لأن الاعلام هو المرهم الذي سوف يهدئ من روع الضرر حتى يصدقون انهم على صواب ..
ماذا روج اعلام الطز " بفتح الطاء" بعد عودة رجال الأمم المتحدة :
 عبارات مريضة من قبيل..
عودة المينورسو على دفعات ..
المهم رجعو و انتصر بان كيمون ..
تويشية أخرى أصابتني بنوبة ضحك شديدة و بااااااااااااااسلة بحال دواز اللفت ..
المغرب لن يتكفل بمصاريف موظفي الأمم المتحدة...
هانية غادي يصومو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
شفتو اعباد الله الدبلوماسية العرجاء فيها سهال...
واش المغرب يقدر على مجلس الأمن،وتقرير بانكيمون إلى مجلس الأمن حول تنفيذ القرار2285 ضروري يكون واجد حتى يقرر المجلس على ضوئه ما سوف يقرره اما مهلة اخرى لتنفيذ القرار او العقوبات ..
 المغرب جاتو الخلعة ورجع المينورسو، يتبوردو علينا في الصحراء..
 اوا نتحداكم تنشرو شي صورة ٍبحال هاذيك  لي روجت مليشيات اعلام الصرف الصحي على الفيسبوك، ديال سيارة تابعة للأمم المتحدة هازها سيارة الديبانج..كما فعلتم بعد طرد المينورسو.. كونو تحشمو شوية حنا خصنا 100 عام عاد نفهمو السياسة وامها الدبلوماسية
إعلام  الصرف الصحي الحامض،روج خبر معيق بزاااااااااااف ان هناك مفاوضات بين المغرب و الأمم المتحدة حول القرار...بالله عليكم على من كايضحك هاد البلداء؟..
 واش كاين في العالم شي دولة تتفاوض حول تنفيذ قرار صدر من مجلس الأمن؟ ..
صحيح هناك دول لم تنفذ قرارات الأمم المتحدة مثل إسرائيل، لان لها سند صحيح في واشنطن؟ اوا نتوما مشيتو تجريو عند بوتين، ونهار التصويت دار ليكم .. واي هواي ..
نحن دولة متخلفة ضعيفة نامية، لماذا سوف تكون روسيا أو أمريكا حليفة لنا، وترفع شارة الفيتو بمجلس الأمن على سواد عيون المغرب زعما ..؟..
لو رفض المغرب تنفيذ القرار 2285  فالعقوبات في انتظاره؟ .. صافي ما فيهاش الشك ..
صافي ما بقاش قرار طرد البعثة الأممية قرار سيادي أسي مولاي مزوار..؟
بازززززززززززز نتوما ناس مراض بالشيكي = البروتوكول الخاوي،تحبون من يقول كلاما معسل حتى ولو كان كاذبا، وانتم تعلمون ذلك.تستمتعون بما يكتبه المنافقون أصحاب المقالات والأخبار المدفوعة الأجر،ولكن هيهات أن تقبلوا بأسيادكم من ينصحونكم و يكشفون أخطاؤكم لكنهم من حسن النية  يمدونكم بالحل..المهم في الآخر نشوفوا شكون غادي يضحك اوا ها الشمايت كا يضحكو عليكم ..
اويلي أعباد الله ضحكتو فينا الشمايت في تندوف و الجزائر و جنوب إفريقيا واسبانيا وأمريكا الجنوبية و هولاندا و السويد ...الخ بل جعلتم هذه الدول و من هم على شاكلتها يتأكدون ان الطرف الآخر له صوت بمجلس الأمن.هاد شلاظة ديال ماضلين حركتها مخابرات الجزائر، ناس واعرين و خدامين باحترافية عالية، أما حنا الغالب الله..
عندنا غير المهرجانات، شي زيرو ميكة، شي مهراجان موازين،..الخ المهم بلاد شطح وغني و الرحيم  الله ..
 من جهة اخرى: كاين شي مسيرات فولكلورية شي حلاقم = سياسيين محللين كذابين شي إعلام بركوكش المحكوك، أما ناس في المستوى فهم مهمشون..
أقسم بالله الا بقا فيا الحال و ما رضيتش، بعودة رجال المينورسو بهاد الطريقة،وصارت الجنسية المغربية عوض أن افتخر بها،صرت حشمان ان اقول أنا مغربي بسبب هاد الزمر ديال الدبلوماسية  المغربية البيريمي .. لا حول و لا قوة إلا بالله .. حياكم الله.. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire