lundi 18 juillet 2016

جرح 15 شخصا على الأقل في هجوم شنه شاب أفغاني على ركاب قطار بساطور في ألمانيا

أعلنت السلطات الألمانية عن جرح 15 شخصا على الأقل جراء هجوم شنه لاجئ أفغاني يبلغ 17 عاما على ركاب قطار في ألمانيا، بساطور وسكين، الاثنين 18 يوليو/تموز.
وأوضحت وسائل إعلام ألمانية أن الحادث وقع في محطة قطار على الطريق الذي يربط بين مدينتي وورتزبورغ-هايدينغسفيلد وأوخسينفورت وسط البلاد، فيما أعلنت الشرطة المحلية أنها قتلت منفذ الهجوم
وقال متحدث باسم الشرطة إن "الحادث وقع في الساعة 21.15 من الاثنين (بالتوقيت المحلي) في قطار كان يتوجه إلى وورتسبورغ"، مشيرا إلى أن "رجلا هاجم الركاب لأسباب غير معروفة حتى هذه اللحظة".
وأضاف المتحدث أن الرجل استخدم خلال الهجوم ساطورا وسكينا، مضيفا أن عدد الركاب الجرحى وصل، حسب معلومات الشرطة، إلى 15 شخصا على الأقل وبعضهم أصيبوا بجروح خطيرة.
كما قال المسؤول الأمني إن المهاجم ترك مكان الحادث في محاولة منه للفرار، لكنه قتل برصاص أثناء اشتباك مع الشرطة.
من جانبه، أعلن وزير الداخلية الألماني يواهيم هيرمان أن منفذ الهجوم هو شاب أفغاني كان في 17 من عمره.   RT 
تعليق كوحلالي من الدهس إلى الطعن:
قلت ان ما وقع في نيس هو نسخة طبق الأًصل لما يقوم به الشباب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني المجرم، من دهس الى طعن بسكاكين المطبخ..
 و لكن يشهد على الله أنني كنت أتوقع من خلال حدسي القوي، ان هناك عمل إرهابي سيحصل بعد حاد ث نيس الإرهابي  بنفس الطريقة الفلسطينية أي الطعن..
 لم ارغب حينها في إضافة ما كان حدسي يخبرني من باب عدم نشر الهلع ان الدهس سيليه حتما الطعن، هي طرق إرهابية جديدة يستخدمها الإرهابيون.. نعلهم الله  إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire