Wednesday, May 18, 2016

ماذا حققت قمة لندن لمحاربة الغشاشين و المفسدين الفاسديين و مهربي الاموال وغسلها ؟


 
قمة لندن لمحاربة الفساد انعقدت بعد وصول تسوماني بانما الفاضح .
لقاء لندن حضرته الملكة اليزابيت، وكامرون و الثعلب جون جون كيري،وشخصيات دولية عدة. مقابل تعتيم إعلامي مقصود لان المؤتمر مرتبط بما نزل كالرعد من بنما.
ضيف  ثقيل جدا من إفريقيا هو رئيس نيجيريا المتهم بالفساد. لنتابع مقال مفصل خطير حول لقاء لندن و اكبر متهم بالفساد هو كامرون. و قبل ذلك لابأس ان نترك لكم هذه المرطبات الخفيفة الباردة لفتح شراهة المتابعة.
مقتطفات من المقال :
وفي تقرير سابق لمنظمة الشفافية الدولية شمل تسع دول عربية؛ كشف عن تزايد الفساد في المنطقة مشيرًا أن نحو ثلث السكان المستطلعة آرائهم يدفعون رشى للحصول على خدمات عامة. وأن 61% من مواطني الدول المعنية وهي اليمن ومصر والسودان والمغرب ولبنان والجزائر وفلسطين وتونس والأردن يعتبرون الفساد ازداد انتشارًا خلال عام 2015.
""""
كانت الشرطة في لندن اعتقلت شخصين في حي المال اللندني يستخدمان سوق لندن المالي للصفقات المستقبلية في غسيل الأموال لصالح عصابة روسية تعمل ضمن شبكة للجريمة المنظمة واسعة الانتشار تمتد شركاتها من موسكو إلى سويسرا وجزر الكاريبي، وبحسب الشرطة البريطانية فإن شبكة الغسيل الروسية تضم شركة نفط روسية وشركات سويسرية توجد مقارها في جزر العذراء البريطانية.
 إليكم الرابط إلى اللقاء.

No comments:

Post a Comment