Tuesday, April 26, 2016

إيران لا تهدد أمن أي بلد خليجي و لا عربي ..

إيران تصنع و تبتكر و تقوي صناعتها العسكرية و ترسل أقمارها إلى جوف السماء،و تقوم بتجاربها الصاروخية و تطور الأسلحة المستوردة من روسيا و كويا شمالية.. إيران تبني لها موقعا قياسا بما تمتلكه من خبرات عسكرية عالية لا توجد في أي بلد عربي و لا إسلامي.. إيران تقوم بمساعدة سوريا التي ترفض الخنوع و الانحناء للصهاينة.. إيران تساعد الحوثيين في اليمن حتى لا يصبح اليمن كالسعودية ملحقة صهيونية.. إيران تساعد حزب الله حتى يظل حارس حدود لبنان من أي تهور صهيوني .. إيران مولت حزب الله و جهزته ليبهدل إسرائيل و يعري ضعفها أمام العالم  ويفضح جيشها الجبان..إيران لا تريد هيمنة الصهاينة و لا الخلايجة، و إن كان لا سعود هم الخطر الأكبر على الآمة العربية  و الإسلامية أكثر من إسرائيل.. إيران لا تبذر شعبها في صناعة الإرهابيين "القاعدة داعش" نموذجين.. إيران لا تملئ صناديق الأمريكان  بملايير الدولارات مقابل أسلحة خردة لم تنفعها في هزم كتائب مسلحة  من الحوثيين و متطوعين يمنيين وجيش يمني لا يملك سوى أسلحة قديمة جدا.
 الحروب تدار بالشجاعة و حب  الأوطان و ليس بالأسلحة  الفتاكة، و سلاح الجو لا يحسم المعارك. فأين هو التهديد يا ترى الذي تسببه إيران لجيرانها. من يتعامل مع الصهاينة سرا و يساير خطط  الأمريكان و يسايرهم في تمزيق الأمة الإسلامية  يصبح صالحا، ومن يمشي على خط محور المقاومة يشكل خطرا..
 إن الخطر كل الخطر من مشيخات الخليج و خصوصا آل سعود و من يسبح في فلكهم من دول عربية أخرى لا تملك استقلالية القرار لا عربيا و لا دوليا ..
 دعوني اسمي هذه الكتل "اقصد الدول العربية التي تعوم في صهريج الخلايجة  ب" حلف الناتو العربصهيون"..
 لن نقبل أن نكون جزا  من هذا التحالف، بل نحن شعوب نحب رفع علم المقاومة أي نعم ..
يقال : " إن الشاة المذبوحة لا يؤلمها السلخ "ونحن سوف نظل نرفع قلم المقاومة عاليا و لايهمنا إن كان التهميش و الحصار مستمرا .. إلى اللقاء 

No comments:

Post a Comment