jeudi 7 avril 2016

تسوماني بنما وسايس بيكو رقم 2 سوف يبدأ من الخليج حتى شمال إفريقيا

ذمحمد كوحلال
لماذا في هذا الوقت بالتحديد، يتم طرح هذه الكمية الأكبر في تاريخ البشرية لملايين الوثائق المسرية لفضائح القادة العرب والعجم و شخصيات أخرى بعد 40 عاما من عمل المؤسسة التي سربت الوثائق، حتى ويكيلكس لم يسرب هذا الكم الكبير من الوثائق المسرية.
من بين الأسماء الواردة على صفحات فضاحيات بنما، السيد بوتين.
سؤال:
هل الأمر له علاقة بما تقوم به روسيا في سوريا لتحريرها من الدواعش والإرهابيين الذين تم تمويلهم و إعدادهم من طرف آل سعود والصهاينة والأمريكان.علمان ان وثائق فضاحيات بنما عن فساد روسيا، أشارت فقط إلى مقربين من الرئيس بوتين،وليس الرئيس نفسه،نفس الأمر مع الرئيس الأسد، مذكور مقربين منه ومن أسرته، و ليس الرئيس السوري؟؟.
ملحوظة :
الوثائق لم تطل لا شخصيات أمريكية،ولا شركات أمريكية، ولا إسرائيل طيب لماذاااااا؟.
انه عمل استخباراتي على شكل قطعة موسيقية، مضبوطة الإيقاع، مع موزع محترف من بنما، وتلحين من تل أبيب،وكلمات من واشنطن فقط لا غير من غير تفلسف = فلسفة ..
عمل استخباراتي متقون ومدروس و له أهداف سياسية، وكما قلت حينما خرج ويكيلكس على موقع ،عرب تايمز2011، بان هناك عمل متعفن موجه ضد العرب و حصل البطيخ العربي1. و لا استبعد حدوث بطيخ عربي رقم 2، وسوف يمس هذه المرة الخليج،وستكون مهلكة أل سعود مملكة القهر و الصمت رقم 1 في التقسيم التي سيطالها " سايس بيكو 2 " من الشرق سيبدأ المشروع حيث الشيعة مهمشون و معذبون. 
فخرجات السيد اوباما على "مجلة اتلانتيك" لم تكن اعتباطية بل مدروسة، وهي مجرد تمهيد لبطيخ عربي2  لكن هذه المرة "بخريف  بنما" و ليس ويكيلكس. نفس الأمر أي تقسيم  العالم العربي و إعادة رسم الخريطة، سوف يمس ليبيا و الجرائر حيث التقسيم سوف يبدأ من شمال البلاد و تحديدا "منطقة القبايل".أما المغرب فلن يفلت من هذا المخطط الخبيث، حيث إن أباطرة توزيع "القنب الهندي=  الحشيش" وكمشة من الفاشلين سياسيا سوف يعملون على تنفيذ هذا المخطط الأمريكاني الصهيوني.
 حذار يا ساسة الرباط و الجزائر، دعوا خلافاتكما جانبا حتى يمر" إعصار بنما" إنهم يكيدون كيدا لزعزعة استقرار منطقتنا بشمال إفريقيا .. لان تحليلي كان صائبا مند امد بعيد، بخصوص تقسيم بلدان عربية قبل خروج " فضاحيات بنما" للعلن، من خلال ما يجري في المنطقة العربية و "مشروع داحش" الذي وصل الى شمال افريقيا " ليبيا تونس الجزائر".
 هناك اطراف مسيسية بالمغرب اندمجت في نضالات " الأساتذة المتدربين " من باب التعاطق ظاهريا،و لكنها في العمق فهي مدفوعة من طرف " الدولة العميقة الفاسدة"  فقد سمعنا شعارات رفعت ضد النظام الملكي،وهذا مؤشر خطير و يدل على سلامة تحليلاتنا السابقة، لكن للأسف في المغرب لا يأخد التحليلات السليمة التي تنبع من الاخلاص للوطن بل تهمش مثل أصحابها، ليفسح المجالات لنجوم كارتونية من ساسة و اعلاميين و محللين فاشلين، خلقهتم اطراف لغاية تغليط الراي العام المغربي.
خاتمة اللهم اني بلغت اللهم فاشهد :
تسريبات "خريف  بنما"  مست فضايح الخلاجية، و قادة عرب، بنسبة أكثر من 50 في المائة مقابل شخصيات أخرى عالمية، جلها من عالم الرياضة أو الفن، كما توقعنا بالنسبة لويكيلكس نفس الأمر سوف يحدث مع " تسوماني بنما ". انه بطيخ عربي النامبر تو على نار هادئة، و حطبه لم يشتعل بعد، وعود الثقاب بأيادي الأمريكان و الصهاينة و الغرب، فحالما يطلقون صفارة الفوضى، سوف يتحرك عملاؤهم بالدول المعنية بالتقسيم، لتندلع ثورة بطيخية و هاهو سايس بيكو 2 جديد يدخل التاريخ. يتبع إلى اللقاء 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire